رئيسيةرياضة

ليفاندوفسكي يُبدي رغبته بالإنضمام الى برشلونة

بغداد/عراق أوبزيرفر
 أكد سيزاري كوتشارسكي، الوكيل السابق لمهاجم بايرن ميونخ، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، أنه يتفهم تمامًا رغبة اللاعب في مغادرة بايرن والانتقال لبرشلونة.

وأعلن ليفاندوفسكي (34)عامًا رغبته علانية في الرحيل عن بايرن ميونخ، والانضمام لبرشلونة هذا الصيف، رغم تبقي موسم واحد في عقده مع الفريق البافاري.

وفي قت سابق ، أكد روبرت ليفاندوفسكي أن “شيئا ما مات” بداخله في بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، إذ يواصل المهاجم البولندي الضغط من أجل الرحيل عن الفريق البافاري والانتقال المتوقع إلى برشلونة الإسباني.
وكرر البولندي الدولي ليفاندوفسكي، الذي يتبقى عام على نهاية عقده مع بايرن ميونخ بطل ألمانيا، إبداء رغبته في الرحيل هذا الصيف.
ورغم عدم وجود تأكيد رسمي من جانب اللاعب، يبدو أن ليفاندوفسكي عاقد العزم على الانضمام إلى برشلونة في الخطوة المقبلة بمسيرته الحافلة لكن الصفقة المحتملة تواجه عدة عقبات منها إمكانية رفض بايرن ميونخ لبيع اللاعب وكذلك قدرة برشلونة على تحمل قيمة الصفقة.
ومع ذلك، يواصل ليفاندوفسكي التأكيد على أنه لن يستمر ضمن صفوف الفريق البافاري في الموسم المقبل، حيث قال إنه يرغب في المضي قدما لاكتشاف تحديات جديدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى