رئيسيةرياضة

ليفربول ضد ساوثهامبتون.. الريدز يواصل صحوته بثلاثية في الدوري الإنجليزي

متابعة/عراق اوبزيرفر
إنتهت مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون بنتيجة 3-1 لصالح الريدز مساء اليوم السبت، في الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب “أنفيلد”.
شهدت مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون تألقًا ملحوظًا من جانب لاعبي الريدز، حيث الاستحواذ الذي تخطت نسبه 60 % نظير 40 % لصالح فريق ساوثهامبتون، كما وصل عدد تسديدات الريدز إلى 13 مقابل 9 كرات لصالح فريق القديسين.

بدأ فريق ليفربول مباراة اليوم بالتشكيلة الآتية: حراسة المرمي: أليسون بيكر، خط الدفاع: جوميز، أرنولد، فان دايك، روبرتسون، خط الوسط: تياجو ألكانتارا، إليوت، فابينيو، خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، نونيز.

أحرز المهاجم البرازيلى روبرتو فيرمينو، لاعب فريق ليفربول، الهدف الأول فى شباك ساوثهامبتون بالدقيقة السادسة من زمن المواجهة عبر ضربة رأسية من مسافة بعيدة سكنت الزاوية اليسرى لمرمى ساوثهامبتون.

وأحرز داروين نونيز، لاعب فريق ليفربول، الهدف الثانى في شباك نظيره ساوثهامبتون، بالدقيقة 22 من زمن المواجهة، من خلال تسديدة رائعة أسكنها في الجهة اليمنى لمرمى ساوثهامبتون.

بهذا الفوز الذي أحرزه ليفربول في مباراة اليوم ضد ساوثهامبتون يرتقي إلى المركز السداس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، جمعهما من 14 مباراة حقق 6 انتصارات و4 تعادلات ومثلهما من الخسارة مع بقاء له مباراتين مؤجلتين، فيما يأتي فريق ساوثهامبتون فى المركز الـ 18 برصيد 12 نقطة.

يذكر أن ليفربول كان قد فاز على ديربي كونتي بركلات الترجيح بثلاثة أهداف لهدفين، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في مستهل مشوار الفريق في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، والتي أراح فيها يورجن كلوب مدرب الفريق معظم لاعبيه الأساسيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى