رئيسيةرياضة

ماجواير: رونالدو الأفضل.. وشعرت بخيبة أمل في مباراة إيران

متابعة/عراق اوبزيرفر
تحدث هاري ماجواير، مدافع إنجلترا، عن مشاركته الحالية في مونديال قطر، والانتقادات التي يتعرض لها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي.
وقال ماجواير، في المؤتمر الصحفي اليوم الخميس والخاص بمواجهة الولايات المتحدة، غدًا الجمعة: “أريد المشاركة في كل مباراة مع النادي، وأريد القتال للعودة للفريق، لياقتي البدنية ليست كما أريد، ولكن أشعر بحيوية، وسأكون مستعدًا عندما أحصل على فرصة اللعب، كنت أعلم بأن كأس العالم يقترب، وبالتالي وضعت عملاً كبيرًا في التدريبات”.

وأضاف: “تمثيل بلدي شرف كبير خصوصًا في كأس العالم، يكون لديك مخاوف من عدم التواجد في القائمة، ولكن لدي إيمان كبير في نفسي، فبعد خوض 49 مباراة دولية لإنجلترا، تكون لديك الثقة بالتواجد في القائمة”.

وعن استبداله في المباراة الأولى أمام إيران، علق: “شعرت بخيبة أمل عند خروجي، لم أكن بحالة جيدة في الشوط الثاني، واتخذنا كل الإجراءات المناسبة وتدربت ليومين وشعوري جيد الآن، وأنا مستعد لمباراة الغد”.

وردًا على سؤال صحفي، حول الانتقادات التي تعرض لها كريستيانو رونالدو، قائلاً: “كلاعب كرة قدم لا تحب أن تتعرض للانتقادات، ولكن هذا جزء من اللعبة، كريستيانو هو أفضل لاعب مارس كرة القدم، ويتم انتقاده، وهذا أمر وارد حدوثه لأي أحد، علينا الدخول إلى التدريبات وتقديم أفضل ما لدينا، هذا ما يمكننا فعله”.

وبالنظر إلى محادثات ملكية مانشستر يونايتد، رد: “الأمر كان سهلًا، أتواجد هنا مع إنجلترا في كأس العالم، وبالتالي أركز فقط على الفوز بالمباريات لبلادي، هناك الكثير من الحديث عن مانشستر يونايتد، ولكن أركز هنا مع إنجلترا”.

وعن استعداده لخوض مباراته رقم 50 مع إنجلترا، أكد: “ستكون لحظة أفتخر بها، لدي ذكريات رائعة مع المنتخب، كل مرة أرتدي فيها ذلك القميص أشعر بالفخر، سجلت في ربع نهائي كأس العالم واليورو، ووصلت لنصف نهائي المونديال ونهائي اليورو، هناك الكثير من الذكريات، نعرف بالتحدي المتواجد في كأس العالم، ولكن نريد الذهاب خطوة أبعد”.

واختتم ماجواير تصريحاته قائلاً: “بالطبع كفتى صغير كنت أدعم المنتخب وكل مرة أرتدي قميص المنتخب أشعر أنه فخر لي، بالطبع هناك ذكريات كثيرة جميلة لي بقميص المنتخب وأريد أن أزيد منها، كانت رحلة رائعة ومؤثرة، نريد أن نبلي بلاء حسنا في كأس العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى