رياضة

ماذا قال ميسي بعد التأهل إلى نهائي كأس العالم؟

عادل الأرجنتيني ليونيل ميسي الرقم القياسي لعدد المباريات في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، وذلك بمشاركته في الفوز الكبير على كرواتيا 3-0، في نصف نهائي مونديال قطر على ملعب لوسيل.

وبات ابن الـ35 عاماً على المسافة ذاتها من الألماني لوتار ماتيوس في عدد المباريات في النهائيات والبالغ 25، وسيكون قادراً على الانفراد به في النهائي المقرر الأحد.

وقال ميسي بعد المباراة: “في الواقع تمر في ذهني العديد من الخواطر. نشعر بالفخر بكل هذا، كما قلنا أن الجماهير التي هنا كالعائلة”.

أضاف: “رأيتم المباراة حققنا ما أردناه، في الواقع كما قلت منذ البداية، نحن هنا للاستفادة من كأس العالم، وكنت على ثقة بهذه المجموعة. منذ زمن لم نستمتع كما استمتعنا اليوم، منذ وصلنا إلى المونديال، سنمضي قدماً حتى لا نخيب آمال الأرجنتينيين وثقتهم”.

تابع: “إنه أمر جنوني. سنلعب نهائياً آخر، وعلينا أن نستمتع بذلك. الآن أتذكر عائلتي وهو الأهم بالنسبة لي. يفعلون كل ما في وسعهم من أجلي، مررنا بالسراء والضراء والآن سنستفيد مع الجميع مع كل الأرجنتينيين”.

أما نجم الأرجنتين الآخر خوليان ألفاريز، فقال: “شكراً جزيلاً لكل المجموعة. كنا نستحق ذلك، قدمنا مباراة كبيرة اليوم ووصلنا إلى النهائي. ذلك ما أردنا تحقيقه، الآن علينا أن نستريح وأن نتحضر للنهائي الأحد”.

وعن هدفه الأول، قال: “عندما استلمت الكرة اقتربت من المرمى وكان المدافعون يتقاطعون وتمكنت من وضع الكرة في الشباك بكل هدوء. أهدي هذا الهدف إلى كل الوطن. نحن بصدد تحقيق أحلامنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى