رئيسيةرياضة

مانشستر سيتي يستهدف خطف “ميسي” جورجيا

بغداد/عراق اوبزيرفر

افادت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأحد، أن نادي مانشستر سيتي، حامل لقب البريميرليج، يستهدف ضم الجناح الجورجي، خفيتشا كفاراتسخيليا، المتألق حاليا في صفوف نابولي الإيطالي، والملقب بـ”ميسي جورجيا”.
وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن كفاراتسخيليا، الذي انضم لنابولي دون صخب في يوليو/تموز الماضي مقابل 10 ملايين يورو، قادما من دينامو باتومي المحلي، بعقد يمتد حتى صيف 2027، سرعان ما لفت الانتباه إليه بعد تألقه هذا الموسم بقميص ناديه الجديد، ليصبح أحد نجوم كرة القدم الإيطالية، مسجلا 7 أهداف هذا الموسم إضافة لصناعته 8 آخرين، خلال 14 مباراة فقط.
وأوضحت أن مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، وضع عينه على خفيتشا كفاراتسخيليا، صاحب الـ21 عاما، ومستعد للذهاب لأبعد مستوى في المفاوضات مع أجل الحصول على خدماته في الموسم المقبل.
وبحسب المصدر، فقد انضم السيتي بهذا الشكل لكبار القارة العجوز الذين يرغبون في ضم الجناح الجورجي الموهبة، الذي يلعب بمنتخب بلاده الأول منذ عام 2019 والذي سبق له ارتداء قمصان دينامو تبليسي وروستافي في جورجيا ولوكوموتيف موسكو وروبن كازان في روسيا.
وحصل كفاراتسخيليا أيضا على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإيطالي في أغسطس/آب، وأدى مستواه المبهر إلى أن يُطلق عليه لقب “كفارادونا”، تيمنا بالأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو ماردونا الذي حقق مع نابولي أبرز إنجازاته محليا وأوروبيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى