العراقالمحررخاص

ما المطلوب من مجالس المحافظات بعد الانتخابات؟ الغرابي يوضح

 

بغداد / عراق اوبزيرفر

قال المحلل السياسي جاسم الغرابي اليوم السبت ، ان الكتل السياسية تعلم وجود مراقب شرس في العملية السياسية ” التيار الصدري” ،وهو الذي انعكس إيجاباً على الواقع الخدمي للحكومة.

وأشار الغربي وفق حديثه لوكالة “عراق اوبزيرفر ” ان هناك مراقب ومعارضة شعبية اقوى من المعارضة البرلمانية،فكانوا يريدون تلميع صورهم يقولون لمعارضة التيار الصدري اننا تغيرنا ولسنا نحن الذين كنا قبل ذلك التاريخ.

وذكر الغرابي وجود منجزات في حكومة السوداني وهناك مجالات في العملية الخدمية فضلا عن وجود زيادة في بعض الدرجات الوظيفية “والسلة الغذائية” .

ويرى ان الضربة القاصمة التي وجهت للكتل السياسية هو العزوف عن انتخابات مجالس المحافظات،فيما أشار إلى أن المطلوب من مجالس المحافظات هو تعضيد ما عملته الحكومة الاتحادية حتى يبرهنوا للجماهير لسنا الذين قدناكم في ذلك التاريخ القديم ، ونحن أبناء اليوم ونستطيع الانتقال إلى خدمات جديدة وأمور اخرى .

ولفت الغربي إلى أن هذا لا يمكن أن ينتهي أن يلمس المواطن نهاية الفساد المالي والاداري  من أعلى الهرم الى أصغرهم ، حتى يخرج المواطن من الدوائر الحكومية ولم ير من يسلبه حقه ومن ياخذ منك الرشوة ، فيما يعتقد ان الكتل السياسية تريد ذلك وهذا صعب للغاية على أقل تقدير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى