رئيسيةرياضة

ما حكاية انسحاب الوفد الكويتي ؟ “فيديو”

البصرة / عراق أوبزيرفر

انسحب الوفد الكويتي من ملعب البصرة الدولي قبيل انطلاق المباراة الافتتاحية لبطولة خليجي 25 المقامة في البصرة.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً يظهر تدافعا بالايدي بين قوات الأمن وعدد من الجماهير في المكان المخصص لجلوس الوفد الكويتي.

 

القبس الكويتية

جريدة القبس الكويتية، أوضحت أن الوفد الكويتي كان آخر الوفود التي وصلت إلى ملعب البصرة حسب ترتيبات اللجنة المنظمة، وأثناء دخول الوفد إلى الملعب حدثت فوضى أمنية، فيما دخلت أطراف غير مدعوة إلى حفل الافتتاح وتحديدا في أماكن كبار الشخصيات.

وأفادت المصادر وفقا للقبس، أن الوفد وصل إلى الملعب برئاسة ممثل الأمير رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية فهد الناصر الى الملعب، وكان يرافق الوفد وزير الرياضة العراقي احمد المبرقع.

وقالت المصادر للقبس: إنه اثناء تواجد الوفد في مبنى كبار الضيوف في الملعب، اقتحم عدد من الجماهير العراقية الملعب، فيما لم يستطع الأمن السيطرة على الجماهير.

عقب ذلك، اقترح وزير الرياضة على الوفد الكويتي ان يغادروا الملعب نظرا لانفلات الأمن واتجه الوفد الى المطار ليعودوا الى الكويت.

 

وفي وقت سابق، نفى مصدر مسؤول في اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 25، في البصرة، اليوم الجمعة، انسحاب ممثل أمير الكويت، من حفل افتتاح البطولة.

وقال المصدر، لوكالة عراق أوبزيرفر، إن “رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر الصباح، غادر والوفد المرافق له الحفل بعد انتهائه”.

وأضاف أن “الشيخ فهد الصباح، عاد إلى الكويت قبل قليل، ولا توجد أي مشكلة”، مؤكدا أن الحديث عن انسحابه قبل نهاية الحفل، بسبب سوء التنظيم وتأخر دخوله عارية عن الصحة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى