العراقرئيسية

ما هي توقعات كبار المنجمين للأبراج في العام 2023 ؟

بغداد / عراق أوبزيرفر

في نهاية كل عام وبداية آخر جديد، يهل علينا متخصصين في علم الأبراج والفلك وغيرها من المسميات بتوقعاتها للعام الجديد لكل برج، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن توقعات الأبراج خلال العام الجديد 2023، وفيما يلي توقعات خبيرة الأبراج مايا ناجي وأيضا توقعات خبيرة الأبراج عبير فؤاد، لعام 2023 للأبراج:

الحمل

2023 هو عام التركيز لمواليد برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)، في النصف الأول من العام، يدعم كوكب الحظ المشتري هذا البرج ليعطيه فرصة الحظ سواء على الصعيد المهني أو العاطفي، ولكن هناك صعوبات وعقبات قد تقابل مواليد برج الحمل خلال النصف الثاني من عام 2023، هذه التحديات يفضلها مواليد برج الحمل مما يجعل النصف الثاني من السنة مليئا بالمغامرات.

2023 سنة نجاح للحمل، لأن لديه إصرار على النجاح، وواجه تحديات صعبة في 2022 ولكنه كان قادرًا على تجاوزها، فسوف يرى نتيجة تعبه في العام الماضي، وقد بدأت البوادر بالفعل في نهاية 2022.

الثور

سنة 2023 مع مواليد برج الثور (21 أبريل – 20 مايو) هي سنة الجرأة والحظ، حيث يحظى مواليد برج الثور بالكثير من التغييرات في عادات تفكيرهم، مما يدفعهم إلى التحرر من أي قيود أو ضغوط حولهم، وتبدأ سنة الحظ لهم في 16 مايو، لتستمر سنة كاملة حتى مايو 2024، كما يتميز هذا العام بحسن التصرف أمام أي مفاجآت، بالإضافة إلى وجود نضج في التعامل على الصعيد المهني والاجتماعي.

2022 و2021 كانت سنوات صعبة عليه، بسبب عناده في أمور، وخوض طرق خاطئة، ولكنه في 2023 سوف يحصد نجاحًا، ويكمل على نجاحات حققها في نهاية 2022.

الجوزاء

مواليد برج الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو) لديهم سنة اجتهاد، ولن تكون سنة سهلة معظم الوقت، إلا أن النصف الأول من العام سيكون أفضل من النصف الثاني، ويشترط هنا الاجتهاد بشدة، من أجل تحمل كافة المسؤوليات الكبيرة الملقاة عليهم خلال هذا العام، وهذا من خلال استخدام الذكاء والابتعاد عن الفخر الزائد بإنجازاتهم.

برج محظوظ بصفة عامة، وكان محظوظا في 2022، وسوف يستمر في النجاح والحظ في 2023، فهو برج ذكي جدًا، ولا شيء يفصله عن طموحاته وعمله، وكثير الاجتهاد والتركيز، وكان هو من أبرز الأبراج المحظوظة أيضًا في 2022.

السرطان

2023 هي سنة هدوء وراحة نفسية لمواليد برج السرطان (22 يونيو – 22 يوليو). لن يقابلهم تحديات كبيرة، فممكن أن تبدأ السنة بشكل معاكس لهم، إلا أن كل شيء سوف يتحسن تدريجياً مع الوقت خصوصاً من أول 7 مارس، أيضا الحظ مضاعف خلال هذا العام، ومن المتوقع تزايد التحسن في مجال العمل، كما يتيح هذا العام فرص جيدة للسفر.

برج السرطان يعاني في 2022 و2021 بسبب هزائم وخسائر، ولكن سوف يبدأ في تحسين الأوضاع في 2023، خاصة إذا ركز في أمر واحد، فسوف يشهد علو شأن ونجاحات وأموال.

الأسد

تعتبر سنة 2023 لمواليد برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس) سنة الحرية، وفي الوقت نفسه سنة التناقض. فهناك بعض التشتت ما بين رغبتهم في التصرف بحرية ورغبة تحقيق الطموحات بجانب رغبتهم في مواجهة التحديات، حيث تبدأ السنة بمزيد من الفرص التي يفضل استغلالها، إلى أن ينتهي الحظ في 16 مايو، وخلال هذه الفترة، هناك استعداد كبير لهم لزيادة المعرفة.

الأسد لم يشهد خسائر أو يتعرض لصدمات في 2022، وسوف يستمر في ذلك، فهو برج يأتي إليه الحظ بدون أي مجهود، وربنا دائمًا يمن عليه بالخير.

العذراء

يشهد عام 2023 العديد من التغييرات لمواليد برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر). فهناك ضرورة للتحول من حال لآخر خلال العام.

يعاني العذراء منذ عامين من خسائر وتراجع كبير في حياته المهنية، وتكبر على عدد من الفرص، وانتظر فرص أفضل، فضاعت منه فرص جيدة كثيرة، وبدأ يدرك في نهاية 2022 أنه مخطئ، فبدأ في تصحيح القرارات، لذلك ستكون 2023 سنة تركيز أكبر، بالتالي سوف يجني أرباح أكثر.

الميزان

برج حذر جدًا، ولا يأخذ قرارات بسهولة، فهو لا يخطئ بسبب التوازن الذي يمتاز به، فعلى الرغم من أن العامين الماضيين كانا سيئين على العالم كله، كان الميزان أقل الأبراج خسارة، وسوف يكمل في ذلك في 2023.

تمثل 2023 سنة الضغوط والتخطيط لمواليد برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)، حيث تبدأ السنة بضغوط كبيرة وتستمر حتى 16 مايو، مما يتطلب اتخاذ القرارات بحرص، مع عدم الخوض في المغامرات المالية، ومع ذلك هناك أوقات تتسم بالحظ، والإصرار، وروح التفاؤل، وانفتاح أكبر، وحماس، ورغبة في المعرفة – كل هذا يساعدهم على تطوير الأحوال للأحسن.

العقرب

2023 تعني سنة التحرر والحذر لمواليد برج العقرب (23 أكتوبر – 22 نوفمبر). وبداية من 7 مارس، يبدأ كوكب زحل في دعم برج العقرب لينشر البساطة والتلقائية والحماس على باقي الشهور، وهذا الأمر يزيد من الثقة في النفس، مما يساعدهم على تحقيق الأهداف واكتساب حكمة لإدارة الشؤون كلها من حولهم، كما تزيد فرص الارتباط العاطفي خلال هذا العام.

هو من الأبراج الذكية جدًا، وشديدة التركيز على مستقبلها وعملها، فحقق نجاحًا كبيرًا في 2022، وسوف يكمل على ذلك في 2023، فهو دائمًا ما يعمل حسابًا للزمن، ويأخذ بالحيطة من تقلبات الأيام، لذلك فهو يميل لتكنيز المال لأي ظرف سيء، وسوف يشهد نجاحًا كبيرًا في 2023، وذلك لأنه لا ييأس بسهولة، فهو محارب في رزقه وفي الناحية العملية.

القوس

تعتبر 2023 سنة التفاؤل رغم الضغوط التي قد يمر بها مواليد برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)، فعلى الرغم من زيادة الضغوطات خلال هذه السنة، إلا أنهم يتمتعون بروح التفاؤل التي تساعدهم على مواجهة أي أزمات، قد يجد مواليد هذا البرج العديد من المعاكسات طوال العام، لذا ينصح باستخدام المفتاح السحري للمرور من أي أزمة وهو “التفاؤل”.

هو من الأبراج المحظوظة، محبوب من الجميع، وهو صديق جيد، ويرزقه الله كثيرًا، وقد ضيع فرص العام الماضي، لأنها كانت صعبة ومليئة بالعقبات، وفي 2023 سوف يسعد كثيرًا.

الجدي

مواليد برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير) ينتظرهم عام الانتصارات والتألق، فهو أكثر الأبراج حظا، حيث تكون سنة 2023 رائعة ومميزة لهذا البرج، رغم وجود معاكسات مهنية في بداية العام، ويعم شعور عميق بالراحة والسلام خلال العام، كما يتم اكتساب ثقة أكبر تساعدهم على التخطيط الجيد للمستقبل، مع تحقيق تقدم ملحوظ رغم أي عقبات، ولكن، ينصح بدراسة أي قرار مالي خلال الفترة من 26 مارس وحتى 11 يونية.

هو برج لديه مشكلة، حيث حقق ازدهار وصعود السنوات الماضية، ولكن نتيجة لعنده وتشبثه برأيه وعدم استماعه لنصائح المقربين منذ 2020، بدأ في الخسائر، ولكنه أدرك خطأه، وسوف يبدأ في تصحيح المسار، والاجتهاد، ولا بد من أن يجتهد في تصحيح أخطاء الماضي.

الدلو

2023 هي سنة الإصرار على تحقيق الأحلام بالنسبة لمواليد برج الدلو (20 يناير – 19 فبراير)، كما أنها سنة تعويضات لما حدث في السنوات الماضية، كما تحتوي على مزيد من السعادة والوعود الجميلة.

هو من الأبراج الذكية جدًا، ولكن ليس لديه صبر على التنفيذ، وتلك السمة تجعله يتعرض لخسائر في الجانب العملي، والنصيحة التي يجب أن يتبعها أن “يطول باله”.

الحوت

يتمتع مواليد برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) بسنة بناء ونضج وتوسع، ورغم وجود بعض العقبات خلال عام 2023، إلا أن هناك فرصاً جيدة لجني ثمار سنة 2022، من وقت لآخر، ينتشر الشعور بالارتباك والضغط وتحمل المسؤوليات الكبيرة. وليس من الشرط أن يكون هناك مكاسب كبيرة في هذه السنة، إلا أنها تعتبر سنة بناء وقدرة على تنظيم الحياة.

هو من الأبراج العاطفية الحساسة، فهو ينجح في أي جانب فني به إبداع، ولكن الأعمال فلا، فهو يجب أن يبتعد عن أي بيزنس، ولكنه مبدع وفنان وذكي، ويجب أن يصبر، ولا ييأس بسرعة، ويحارب في الناحية العملية، لذا ففي 2023 سوف يشهد استقرارًا، إلا لو سعى للنجاح سوف يحصد أكثر.

وذكرت خبيرة الأبراج مايا ناجي، أن أكثر الأبراج حظًا في الجانب المالي في 2023: السرطان، الأسد، الجوزاء، الثور.

كما أوضحت خبيرة الأبراج عبير فؤاد أن الأبراج الأكثر حظا خلال عام 2023 هم: برج الجدي، وبرج الثور، وبرج السرطان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى