امنرياضة

مباراتان جماهيريتان في افتتاح الجولة الثامنة من دوري نجوم العراق

بغداد/ عراق أوبزيرفر

تنطلق منافسات الجولة الثامنة من دوري نجوم العراق للمحترفين بكرة القدم، اليوم الخميس، بإقامة مباراتين جماهيريتين على ملعبي بغداد والسليمانية.

في المباراة الأولى، يستقبل الحدود على ملعبه المفترض في بغداد، ضيفه القاسم، في مواجهة يرنو فيها رجال المدرب عادل نعمة الى حصد النقاط الثلاث ومواصلة النتائج الجيدة، لا سيما وأنه غاب عن الجولة السابعة بسبب تأجيل مباراته أمام القوة الجوية، لارتباط الأخير بملاقاة أجمك الأوزبكي قارياً.

في المقابل، يطمح نادي القاسم لمحو آثار الخسارة الكبيرة التي تكبدها على يد نفط ميسان، وتسببت باستقالة المدرب جاسب سلطان، من خلال تصحيح المسار في مباراة اليوم.

وفي المباراة الأخرى التي تجمع نوروز وضيفه القادم من العاصمة فريق الكهربا، يرفع الفريق الشمالي شعار التعويض، عقب خسارته الأخيرة أمام زاخو بهدف نظيف، ولذلك يأمل تلامذة المدرب ولي كريم تحقيق الفوز على الكهرباء، من أجل استعادة الثقة والمضي قدماً نحو بلوغ المربع الذهبي.

بدورها، يبحث (البرتقالــي) عن نتيجة إيجابية تكون حافزاً له قبل ملاقاة أهلي حلب السوري، لحساب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وتستكمل يوم غد الجمعة منافسات الجولة الثامنة عندما تقام 4 مباريات، إذ يستضيف الشــرطة فريق زاخو، بينما يخوض الزوراء اختباراً صعباً بمواجهة دهوك، ويلعب أيضا النفط أمام أمانة بغداد، والكرخ أمام كربلاء.

في حين تختتم الجولة بعد غد السبت بإقامة أربعة لقاءات، أبرزها مباراة أربيل والجوية، بينما يلتقي الطلبة متحديه الميناء، ويحل نفط الوسط ضيفاً على نفط ميسان، ويحل نفط البصرة ضيفاً على النجف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى