العراقرئيسية

مجلس الخدمة الاتحادي يقرر شمول حملة الشهادات بمختلف الاختصاصات بالتعيين على وزارة التعليم

بغداد / عراق اوبزيرفر

قرر مجلس الخدمة العامة الاتحادي، الأحد، شمول حملة شهادة الدكتوراه بمختلف الاختصاصات بالتعيين على وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبحسب مقتضيات احتياج الوزارة.
وذكر المجلس في بيان أنه “استناداً لأحكام قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية رقم (2) لسنة 2022، وتنفيذاً لتوصيات اللجنة المشكلة بموجب الأمر الديواني رقم (35) لسنة 2022، وفي سياق إنجاز  أعماله بشأن تعيين المشمولين بكل من قانون تشغيل حملة الشهادات العليا رقم (59) لسنة 2017، وقانون تشغيل الخريجين الأوائل رقم (67) لسنة 2017”.
وأضاف أن “مجلس الخدمة العامة الاتحادي يهنئ أبناؤه من حملة شهادة الدكتوراه والمدققة بياناتهم على وفق الاستمارة الإلكترونية ويزف لهم خبر استيعابهم كافة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبجميع الاختصاصات”.
وتابع أن “المجلس قرر باجتماعه اليوم الأحد 29 كانون الثاني 2023  شمول الفئة أعلاه من خريجي الجامعات العراقية وغير العراقية وبمختلف الاختصاصات بالتعيين على وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبحسب مقتضيات احتياج الوزارة وعلى وفق المستحدث لها من الدرجات الوظيفية من قبل وزارة المالية”.
وذكر أن “المجلس يطمئن أبناءه  من الأوائل وحملة الشهادات العليا بأنه مصمم على مواصلة العمل على قدم وساق لغاية إنجاز تعيينات جميع المتقدمين المستوفين للشروط والمتطلبات وفي وقت قياسي بإذنه تعالى موفيا بذلك بوعده الذي قطعه على نفسه سابقا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى