خاص

مجلس النواب يرفع جلسته

بغداد / عراق اوبزيرفر

أنهى مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، قرير ومناقشة مشروع قانون حرية التعبير ورفع جلسته.

وقالت الدائرة الإعلامية للمجلس في بيان، إن “المجلس أنهى تقرير ومناقشة مشروع قانون حرية التعبير عن الرأي والاجتماع والتظاهر السلمي ورفع جلسته التي عقدها اليوم”.

وأنهى مجلس النواب خلال الجلسة تقرير ومناقشة مشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى الاتفاقية الدولية للبحث والإنقاذ في البحار (SAR) لعام 1979.
كما أنهى مجلس النواب تقرير ومناقشة مشروع قانون تصديق اتفاقية التعاون بين حكومة جمهورية العراق وحكومة المملكة العربية السعودية في مجال النقل البحري.

واتم مجلس النواب في الجلسة ذاتها تقرير ومناقشة مشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى بروتوكول 2005 المتعلق ببروتوكول قمع الاعمال غير المشروعة الموجهة ضد سلامة المنصات الثابتة في الجرف القاري لعام 1988.

كذلك أنهى مجلس النواب تقرير ومناقشة مشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى بروتوكول تعديل الاتفاقية بشأن الجرائم وبعض الافعال الأخرى التي تُرتكب على متن الطائرات.

وصوت المجلس النواب على مشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى اتفاقية انشاء البنك الأوربي لإعادة الاعمار والتنمية لعام 1990، وعلى مشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى النظام الاساسي للمنظمة الإسلامية للأمن الغذائي.

وقرر المجلس النواب تمديد فصله التشريعي إلى حين إقرار قانون الموازنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى