علوم وتكنولوجيا

“مجمع دبي لابتكارات الأمن الإلكتروني” يُطلق أول أصل رقمي غير قابل للاستبدال

يسعى ،مجمع دبي للابتكارات الالكترونية الذراع البحثية والمعرفية لمركز دبي للأمن الإلكتروني إلى تطوير فضاء إلكتروني يتّسم بالعدل والأمن عبر توفير برامج تدريبية وتعليمية وشهادات متخصّصة وفرص لريادة الأعمال، ومؤخرًا أطلق المجمع جائزة “CyberMaster”، كأول أصل رقمي غير قابل للاستبدال NFT من نوعه في المجمع، وذلك ضمن جهودها في مجالات الابتكارات السيبرانية ورفع الوعي في قطاع الأمن السيبراني.

الهدف من الجائزة

وبحسب وكالة أنباء الإمارات “وام” يهدف المجمع من إطلاق الجائزة إلى دعم نمو الاقتصاد الرقمي، والمساهمة في تطوير تقنيات متقدمة من شأنها دعم رؤية دبي لتحقيق الازدهار الاقتصادي بالتزامن مع التحول الرقمي الشامل.

الأصول الرقمية

يذكر أنّ الاصول الرقمية غير القابلة للاستبدال NFT تعد بمثابة رمز للابتكار السيبراني وتمكين القوى العاملة بهذا المجال، والتي تتنافس للعمل على معالجة التحديات السيبرانية المحتملة وسريعة التطور، وقد صمم مركز دبي للأمن الإلكتروني هذا الأصل الرقمي ليُعبر عن النمو والعمل المتقن والفعال.

الإعلان عن الفائز

تجدر الإشارة إلى أنه تم فتح باب التسجيل للمتنافسين على امتلاك هذا الأصل الرقمي غير القابل للاستبدال من تاريخ 15 ديسمبر وسيستمر حتى 22 ديسمبر 2022، وسيتم الإعلان عن الفائز في السحب بتاريخ 23 ديسمبر الجاري، والذي سيحصل الفائز من خلاله على أصل رقمي غير قابل للاستبدال NFT 1/1 إلى جانب اشتراك خاص في مجمع دبي لابتكارات الأمن الإلكتروني.

شروط الاشتراك في السحب

وللمشاركة في عملية السحب والتمكن من الحصول على هذا الأصل الرقمي غير القابل للاستبدال 1/1NFT، يُشترط وجود محفظة رقمية، ومن ثم التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني، وملء البيانات للدخول في السحب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى