حواء

مجوهرات مُزينة بالشراشيب لإطلالة جريئة تخطف العيون لعروس شتاء 2023

المجوهرات المزينه بالشراشيب من أبرز التصاميم التي قدمتها الدور العالمية بموديلات من الذهب والبلاتين والفضة المرصوفة بالألماس بألوانه المختلفة إضافة إلى أفخم الأحجار الكريمة، لتمنح المرأة إطلالة أكثر فخامة وجاذبية مع مظهرًا أنثويًا عصريًا يخطف العيون والقلوب.

سوار Serpent Boheme Pompon من بوشرون Boucheron

ابتُكرت دار بوشرون مجموعتها الفخمة Serpent Bohème في عام 1968 وتجاوزت بها العصور لتصبح واحدة من أكثر مجموعات الدار شهرة، لذلك اخترنا منها هذا السوار الساحر، الذي صُمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، بدمعات ذهبية مزخرفة ومرصعة بعرق اللؤلؤ الأبيض والألماس، مع اثنين من شدات الورد المزخرفة الخفيفة تستقر في انحناء الرسغ وتعطيه لمسة كوتور ساحرة، إضافة إلى شراشيب ذهبية تتدلى بحرية من السوار لتمنح العروس إطلالة أنثوية جذابة.
صُمم سوار Serpent Boheme Pompon من 4 حبة بينكادا ماكسيما من عرق اللؤلؤ عيار 30.35 قيراط، وجاء مرصوفًا بـ164 ماسة مستديرة 3.57 قيراط.

قلادة Piaget Sunlight من بياجيه Piaget

بتصميم عصري جذاب، أعجبتنا قلادة Piaget Sunlight من علامة بياجية التي صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، لتجسد الأيام المشمسة، حيث جاء مركزها على شكل قرص شمس ساطعة تتدلى منها شراشيب على شكل سلاسل رقيقة من الذهب الوردي، بينما تضيف المثلثات الماسية اللامعة حول الشمس فخامة وجاذبية إلى هذه القلادة الفاخرة.

أقراط Mesh Tassel من تيفاني آند كو Tiffany & Co

لإطلالة أكثر نعومة وبساطة للعروس الرومانسية الهادئة، اخترنا أقراط Mesh Tassel من مجموعة Elsa Peretti لماركةتيفاني آند كو Tiffany & Co التي صُممت من الفضة الإسترليني على شكل شراشيب لامعة تتدلى من اثنين من لآلئ المياه العذبة، بتصميم راقٍ وجذاب.

أقراط Geometry & Contrast من كارتييه Cartier

الأقراط المرصوفة بالأحجار الكريمة من الخيارات المثالية للعروس التي ترغب في الظهور بإطلالة ساحرة تخطف العيون في ليلة الزفاف أو الخطوبة، لذلك اخترنا أقراط Geometry & Contrast من كارتيه التي جاءت بتصميم هندسي مميز، من البلاتين، مع الأونيكس الذي يتدلى منه شراشيب من اللؤلؤ والخرز الماسي البني إضافة إلى ألماس قطع بريانت.

سلسلة Jannah Flower من بلغاري Bvlgari

ومن دار بلغاري أعجبتنا قلادة Jannah Flower حيث صُممت القلادة من زهرة خماسية البتلات من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مع عناصر من عرق اللؤلؤ والألماس المرصوف بوزن 3.57 قيراط، بينما تتدلى منها شراشيب ذهبية ساحرة لإطلالة مميزة لعروس شتاء 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى