المحرررئيسية

مدرسة المستقبل تصدر توضيحاً بشأن حادثة الاعتداء على والدة أحد التلاميذ

كربلاء/عراق اوبزيرفر
أصدرت إدارة مدارس المستقبل الأهلية في قضاء الهندية بكربلاء، اليوم الخميس، توضيحا بشأن حادثة الاعتداء على والدة أحد التلاميذ. 
وذكرت الإدارة، في بيان تلقته وكالة عراق اوبزيرفر، أن “مواقع التواصل الاجتماعي نشرت مقطع فيديو بعنوان (مدير مدرسة أهلية يعتدي بالضرب على والدة طالب في قضاء الهندية بكربلاء) ، ومن أجل توضيح ما حصل تؤكد  مدارس المستقبل الأهلية أن مقطع الفيديو مستقطع وغير كامل لغرض تسقيط المؤسسة والنيل من كوادرها التعليمية”.
وأضافت أن “الموضوع الذي نشر في مواقع التواصل الاجتماعي بعيد عن الحقيقة ، وما حصل أن احد التلاميذ في الصف السادس الابتدائي والتي قامت والدته بنشر جزء صغير من الفيديو كان يتعمد على إيذاء التلاميذ الآخرين من البنات والأولاد كونه طالب غير منضبط وتم الاتصال بوالدته لثلاث مرات لغرض نقله من المدرسة لكنها رفضت ذلك”.
وتابعت: “وبعد حضور والدة التلميذ الى المدرسة تم استقبالها بكل ترحيب لغرض توضيح المشاكل التي يفتعلها ابنها ومع ذلك لم تقبل الحقيقة بشهادة جميع الكادر التدريسي حتى وصل الحال بالتجاوز اللفظي والكلمات البذيئة ومن ثم الضرب والاعتداء على أحد أعضاء الهيئة التأسيسية لكنها لم تصور الحالة منذ بدايتها ونشرت بعض للأسف المواقع الإخبارية جانب واحد من الحالة وهو الذي قامت بتصويره”.
ودعت إدارة المدرسة، “جميع وسائل الإعلام والمواطنين لعدم تصديق كل ما ينشر كون لدينا الدلائل كافة على تجاوز والدة التلميذ ليس على أحد  أعضاء الهيئة التأسيسية بل حتى على الكادر وندعوهم لعدم تصديق هكذا شائعات دون التأكد منها.”
وأكدت: “أننا نرحب بتوجيهات وزير التربية وكذلك مديرية التربية في المحافظة وقضاء الهندية لغرض تشكيل لجنة تحقيقية لمعرفة الحقائق بشكل تام ونحن على أتم الاستعداد لأي تعليمات وتوجيهات من شأنها الارتقاء بمستوى التربية والتعليم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى