امن

مديرية المرور تؤكد: لا قطوعات في الشوارع مع انطلاق عملية التصويت الخاص

بغداد/ عراق أوبزيرفر

أكدت مديرية المرور العامة، اليوم السبت، أن خطتها لتنظيم حركة السير خلال الانتخابات المحلية لا تتضمن أي قطوعات للطرق، فيما أشارت لمنع حركة شاحنات الحمل والدراجات النارية بكل أنواعها في مراكز المدن من ليل الاثنين وحتى فجر الثلاثاء المقبل.

وقال مدير الإعلام والعلاقات في المديرية العميد زياد القيسي في مؤتمر صحفي ، إن “مديرية المرور وضعت خطة لتنظيم حركة السير في كافة الشوارع والتقاطعات الرئيسية خلال التصويت الخاص والعام للانتخابات المحلية تتلخص بتعزيز الكوادر البشرية والدوريات والدراجات من الضباط والمنتسبين بما فيهم الذين يعملون في تسجيل السيارات ومنح إجازات السياقة وزجهم في الشارع”.

وأضاف “لا توجد قطوعات في هذه الخطة سواءً خلال التصويت الخاص أو العام، وإنما فقط حظر سير مركبات الحمل الكبيرة من 5 طن فما فوق في مراكز المدن وكذلك منع حركة الدراجات النارية بكل أنواعها بما فيها (والتك تك) و(الستوتة) بدءاً من الساعة الواحدة من صباح الاثنين وحتى الساعة السادسة من صباح الثلاثاء”.

وأكد القيسي أن “إجراءات تنظيم حركة السير تجري بالتنسيق مع القطعات الأمنية الماسكة للأرض وأن منتسبي مديرية المرور يدلون بأصواتهم بكل حرية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى