رئيسيةعربي ودولي

مصر ..سفاح النساء يكشف مفاجآت يخدرهن ويمزقهن حتى الموت

القاهرة /عراق اوبزيرفر

لا تزال قضية سفاح النساء تهز الشارع المصري، وتواصل الأجهزة الأمنية ، تحقيقاتها مع “كريم” المعروف إعلاميا بـ “سفاح التجمع”، بعد قتله 3 سيدات وإقامة علاقة غير شرعية معهن قبل تنفيذ جريمته وإلقاء الجثامين في الصحراء.

وورد تقرير بنتيجة العينة التي تسلمتها جهات التحقيق، اليوم الاثنين، بأن المتهم يتعاطى كوكتيل مخدرات، وتضمن تقرير الطب الشرعي تعاطي المتهم “كريم.م.” عدة مواد مخدرة تضمنت “الحشيش والآيس وأقراص ترامادول”، إضافة إلى منشطات جنسية، وهو ما يتوافق مع اعترافات المتهم الذي أقر بأنه كان يتناول المواد المخدرة قبل البدء في حفلات تعذيب ضحاياه اللاتي يجبرهن على تناول مخدر الآيس حتى الموت قبل تمزيق أجسادهن بـ”الكرباج”.

فيديوهات مخلة

وكشفت جهات التحقيق مفاجأة جديدة، أثناء التحقيق مع كريم المتهم بقتل عدد من النساء، حيث كشف الفحص المبدئي لهاتف سفاح التجمع، احتواءه على عدد كبير من الفيديوهات مع فتيات الليل والضحايا مدونًا اسم كل ضحية على المقطع الخاص بها وكان من بينهم فتاة تدعى “ر” 19 عامًا إحدى الضحايا التي يحتفظ بصور ومقطع فيديو لها على هاتفه.

وبفحص هواتف سفاح التجمع و”اللاب توب” الخاص به كشفت التحقيقات عن عدد كبير من الفيديوهات الجنسية مع الفتيات والسيدات وهذه المقاطع قادت المباحث لضحيتين جديدتين بعد الضحية الأولى، فيما زالت أخريات مجهولات من الفتيات اللاتي ظهرن في مقاطع فيديوهات أخرى، وفقا لما نشرته وسائل إعلام محلية.

يوتيوبر ولديه ملايين المشاهدات

وقامت “العربية.نت” بجولة فى حساب “سفاح النساء” عبر التيك توك وتبين أنه لديه 7ملايين لايك و629 متابعا Followers، ويقوم بتقديم محتوى تعليم كيفية نطق اللغة الإنجليزية بطلاقة، ولديه الكثير من المتابعين في أعمار صغيرة أقل من 20 عاما.

وأكد مصدر أمني، أن الغرفة التي كان يقوم بتصوير الفيديوهات فيها الخاصة به كانت عازلة للصوت، وهي نفس الغرفة التي كان يقوم بقتل ضحاياه فيها، وكان المتهم يقوم باستقطاب ضحاياه عن طريق الإنترنت.

استدراج الضحايا

وأشارت التحقيقات إلى أن سفاح التجمع صاحب حساب “فونكس” على تيك توك يقدم من خلاله محتوى لتعليم اللغة الإنجليزية، وبين متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي يتصيد ضحاياه من ساقطات وفتيات ليل، ويمارس الرذيلة معهن وتعمد تصوريهن أثناء العلاقة ليحتفظ بالفيديوهات على هاتفه.

وكانت الأجهزة الأمنية المصرية ألقت القبض، فجر السبت، على “سفاح النساء”، بتهمة قتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية في بورسعيد والإسماعيلية.

وكشفت تحريات الأمن أن المشتبه به هو “كريم.م.م” الذي يبلغ من العمر 40 عاماً. وهو كان قد تخرج في إحدى الجامعات الأميركية، وكان يعمل مدرساً، لكنه ترك العمل. وكان يعمل قبل ضبطه في الأعمال الحرة. وانفصل عن زوجته، بعد إنجابه طفلاً منها يبلغ حالياً من العمر 10 أعوام، نقلا عن العربية نت .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى