رئيسية

ما هي المفاجأت التي كشف عنها صالح العراقي ؟

بغداد/ عراق أوبزيرفر
كشف مقرب من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر اليوم الاربعاء، المفاجأت التي تحدث عنها صالح محمد العراقي والمعروف باسم وزير الصدر.
وفسر المقرب من الصدر ، ان “ما صدر اليوم على لسان (وزير القائد) من ايضاح وتوعد بالمزيد من المفاجآت، ينفي كون الصدر معتزلاً او مراقباً للساحة فقط كما ينفي انسحابه او حتى إحتمال إنسحابه الذي يبدوا مستبعدا جدا في ظل الظروف الراهنة التي وضعت العراق في عنق الزجاجة.
واضاف “ييبدوا ان الخروج من الوضع الحالي صار قريبا قدر تعقد المشهد بتعدد اطراف الصراع بعد دخول السلطة القضائية في ميدان الاختلاف واصدارها عدة قرارات تتعلق بتبعات جزائية على من يتسبب بتعطيل مؤسسات الدولة وربما تلمح الى انهاء الاعتصام امام بناية مجلس النواب قضائياً كونه من اهم مؤسسات الدولة واحد ركائز النظام السياسي القائم في العراق.
هذا وانتقد وزير الصدر، في وقت سابق من اليوم الأربعاء، ما وصفه بـ”أبواق السلطة” لمهاجمتها الإعتصام أمام مجلس القضاء الاعلى في بغداد أمس، مستدركا “سواء اعتبرت هذه الخطوة فاشلة أم ناجحة فهي تعني أننا سنخطو خطوة مفاجئة أخرى لا تخطر على بالهم إذا ما قرّر الشعب الاستمرار بالثورة وتقويض الفاسدين واغاضتهم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى