العراقرئيسية

مكافحة الإرهاب ينفي اتهامات الطائفية والعنصرية

بغداد / عراق اوبزيرفر

نفى جهاز مكافحة الإرهاب العراقي، اليوم الخميس، اتهامات الطائفية والعنصرية التي وجهت إليه، مؤكداً أن إضافة الحقول المتعلقة بالطائفة والقومية في الاستمارة الخاصة بالتطوع في الجهاز، هو لتحقيق العدالة بين مختلف اطياف الشعب العراقي.

وقال الجهاز في بيان ورد لعراق اوبزيرفر، إنه “سبق وان تم التنويه بأن اضافة هذه الحقول في الاستمارة هو لتحقيق العدالة بين مختلف اطياف شعبنا العراقي وان جهازنا يرفض كل انواع التمييز منذ تشكليه والى الان”.

وأضاف البيان، أن “بعض وسائل التواصل الاجتماعي تداولت أن عدد المتقدمين للتطوع في الجهاز بلغ ثمانية ملايين متطوع، ونود ان نوضح ان هذا العدد هو عدد زيارات المنصة مما ادى الى خلل في الاستمارة الالكترونية بسبب الاعداد الهائلة للمتقدمين”.

وأكد الجهاز، أنه “سبق وان تم التنويه ان لا اولوية للمتقدمين في اول الوقت وان الاستمارة ستبقى مفتوحة لثلاثة ايام وتغلق الساعة 11:59 من مساء يوم الخميس الموافق 28 /12 / 2023”.

وأوضح البيان، أن “هذا ادى الى انسيابية في التقديم بشكل افضل مما كان عليه في اول الساعات، وسيتم الاعلان عن عدد الاستمارات الكلي التي تم استلامها لاحقا بعد انتهاء الوقت المقرر مساء هذا اليوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى