حواء

مكياج أصفر ناعم لإطلالة نابضة بالحياة في الصيف

متابعات / عراق اوبزيرفر

المكياج الأصفر الناعم يشكل أحد أفضل الخيارات للفتيات خلال فصل الصيف، خصوصاً أن الأصفر لون حيوي نابض بالحياة، ورائج في عالم الموضة و المكياج ولا سيما بين الشابات والفتيات؛ فهو يمنحهن مظهراً عصرياً ولافتاً في مختلف الأوقات، فإن كنتِ من محبات الموضة والتميز؛ فقومي بتطبيق مكياج أصفر ناعمبأساليب رائجة مميزة ولافتة لإطلالة صيفية آسرة.

مكياج صيفي ناعم باللون الأصفر مع الأيلاينر العريض

لمظهر شبابي فاتن، يناسب المناسبات والسهرات؛ بإمكانك اعتماد ظلال العيون باللون الأصفر الفاتح على الجفن المتحرك وتحت العين، على أن تدمجيه بطريقة ناعمة غير مكثفة، من ثَم تقومين بمد الايلاينر على طول خط الرموش العلوية، واجعليه عريضاً ومسحوباً إلى الأعلى عند الزاوية الخارجية، وبذلك تحصلين على لوك صيف فريد ولافت.

مكياج فاتح ناعم باللون الأصفر الشمامي

لإطلالة صيفية نابضة بالحيوية والحياة كأجواء فصل الصيف؛ بإمكانك أن تعتمدي مكياج العيون ناعماً باللون الأصفر الشمامي، نسبة إلى لون فاكهة الشمام، يكون مرتكزاً على تظليل كامل الجفن العلوي بظل العين الأصفر الشمامي، على أن يكون مكثفاً على الجفن المتحرك وعند الزاوية الداخلية للعين، ومن ثَم كثفي رموشك باستخدام الماسكرا أو الرموش المستعارة.

مكياج ناعم باللون الأصفر مع الكحل البني المجنح

إن تظليل زاوية العين الداخلية والجهة الداخلية للجفون العلوية والسفلية، وتمرير الكحل البني المجنح عند خط الرموش وزاية العين الخارجية؛ طريقة رائعة للحصول على مكياج أصفر ناعم عصري وشبابي. وهذا المكياج يمنح وجهك وعينيك إشراقة تحاكي أجواء الصيف، كما يجعل العين أكثر اتساعاً. استخدمي ظل العين الأصفر الفاتح عند زاوية العين الداخلية، والجهة الداخلية للجفنين العلوي والسفلي، إلى جانب خط أيلاينر ناعم باللون البني على طول خط الجفن العلوي، واجعليه مجنحاً إلى الأعلى قليلاً خارج العين. من ثَم، ضعي طبقات عدة من الماسكرا.

مكياج مات ناعم باللون الأصفر

إذا كنتِ من المبتدئات أو ممن لا يرغبن في قضاء الكثير من الوقت في تطبيق المكياج فبإمكانك أن تتألقي بمكياج مكياج مات ناعم باللون الأصفر، تستخدمين فيه ظل العين الأصفر بشكل مكثف على الجفن المتحرك، وتجعلينه خفيفاً عند كسرة العين والجفن الثابت، إلى جانب تطبيق الرموش المستعارة على الجهة الخارجية للرموش العلوية، مع استخدام الهايلايتر اللامع عند مدمع العين وعلى خط الجفن السفلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى