حواء

مكياج خطوبة 2023..إطلالة مبهرة مفعمة بالأنوثة

خطوط مكياج الخطوبة لعام 2023، متنوعة جداً وعصرية، فواقع الموضة والجمال وحسابات خبراء المكياج تضج بصيحات المكياج الجديدة التي تحدد اتجاهات المكياج للعام المقبل. وسواء كنت من محبات المكياج الناعم أو القوية أو المكياج بالألوان الحيوية والمشرقة، تلهمك صيحات مكياج 2023 أجمل الأفكار لتكون إطلالتك مبهرة في حفل خطوبتك. وفي هذا المقال، اخترنا لك، مجموعة أساليب مكياج خطوبة 2023.

مكياج سموكي دافئ مع الكحل داخل العين

إذا كنت ترغبين في مكياج كلاسيكي هادئ وراق بلمسة عصرية، تلهمك خبيرة المكياج السعودية نورا بوعوض مكياج عيون سموكي بتدرجات اللون البني الدافئة المسحوبة عند زاوية العين الخارجية بأسلوب دخاني جذاب، مع الرموش المستعارة البارزة، والكحل الأسود داخل العين، إلى جانب تظليل الجفن العلوي بظل العين البني الفاتح. ولمنح الوجه إشراقة وتولاداً طبيعياً، استخدمي البلاش الوردي بشكل مسحوب على الخدود. أما أحمر الشفاه باعتمديه باللون النيود الغلوسي، الذي يعد من أبرز صيحات مكياج 2023.

مكياج زهري غرافيكي

نظراً إلى أن سيبقى موضة رائجة جداً في 2023، بإمكانك أن تتألقي في يوم خطوبتك، بمكياج زهري غرافيكي غير مبالغ فيه، من وحي خبيرة المكياج السعودية سارة السبيعي، بتدرجات الزهري الفاتحة واللامعة على الجفن المتحرك، والزهري الداكن المات على الجفن الثابت وتحت الحاجب وعلى خط الجفون السفلية، إلى جانب الكحل البني داخل العين، مما يجعل العين مسحوبة وأكبر حجماً واتساعاً. أما أحمر الشفاه فاعتمديه باللون النيود البني.

مكياج بنفسجي داكن

لا يزال البنفسجي يلاقي روجاً وشعبية كبيرة في عالم الموضة والجمال، فأساليب المكياج البنفسجي بمختلف أشكالها ستكون رائجة في عام 2023. ولحفل الخطوبة بإمكانك اعتماد مكياج باللون البنفسجي المات الداكن على الجفن العلوي، مع الظل الزهري تحت الحاجب، والهايلايتر المضيء عند الزاوية الداخلية للعين، والرموش البارزة. إلى جانب أحمر الشفاه النيود الزهري المات، وذلك على طريقة خبيرة المكياج السعودية وعد التركي.

مكياج عيون ناعم مع الأيلاينر المسحوب والروج الأحمر

مكياج العيون الناعم مع الروج الأحمر هو من أبرز اتجاهات مكياج 2023، بالتالي بإمكانك اعتمادهما في يوم الخطوبة لإطلالة أنثوية تخطف الأنفاس، على طريقة خبيرة المكياج مريم الحداد، بحيث تستخدمين ظلال العيون بتدرجات النيود الفاتحة القريبة إلى لون بشرتك، وأحمر الشفاه الأحمر القوي. ولعيون مسحوبة وجذابة، مرري الأيلاينر الأسود على طول خط الجفون العلوي، واجعليه مسحوباً إلى الأعلى خارج العين. وأضيئي وجهك وامنحيه إشراقة متلالئة من خلال تطبيق البلاش الزهري بكل واضح على الخدود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى