حواء

مكياج وتسريحات شعر النجمات في أحدث إطلالاتهن..من الأجمل؟

مجموعة كبيرة من النجمات العربيات اعتمدن في الفترة الأخيرة إطلالات جذابة لفتت أنظار متابعيهن، وواكبن فيها أحدث الاتجاهات في عالم الموضة والجمال، بما فيها أساليب المكياج وتسريحات الشعر. وفي هذا المقال، نرصد مجموعة من أساليب مكياج وتسريحات شعر النجمات في أحدث إطلالاتهن… أيهن الأجمل برأيك؟

أصالة

لقد أحدثت الفنانة أصالة بلبلة كبيرة بين متابعيها على إنستغرام؛ بعدما نشرت صوراً لها ظهرت بها أصغر من سنها بكثير. وفي مجموعة من أحدث صورها التي نشرتها على حسابها في إنستغرام؛ اعتمدت مكياج عيون باللون البني والزهري بلمسة لامعة، مع رموش مستعارة بارزة وأحمر شفاه وردي غلوسي. كذلك، اختارت تسريحة الشعر الويفي مع الغرة النصفية المالسة المنسدلة على جانبي الوجه.

سيرين عبد النور

بدورها، اعتمدت الفنانة سيرين عبد النور في أحدث صورها، التي نشرتها في حسابها على إنستغرام، إطلالة تحبس الأنفاس، اعتمدت فيها مكياجاً جذاباً بألوان خريفية رائعة، حيث ظهرت بمكياج عيون باللون البرتقالي فوق الجفن العلوي، والرمادي الداكن تحت الجفن السفلي والمسحوب إلى الأعلى خارج العين، مع الأيلاينر الأسود عند مدمع العين، كما اعتمدت تسريحة الكعكة العالية الأنيقة مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الوراء.

نوال الزغبي

الفنانة نوال الزغبي، المعروفة بأناقتها ومواكبتها أحدث اتجاهات الموضة والجمال، اعتمدت في إحدى إطلالاتها مكياج عيون سموكي مات ناعماً باللونين البني والزهري، مع أحمر الشفاه النيود الوردي المات، واختارت مكياج بشرة مشرقاً بنغمات وردية جذابة. واعتمدت أيضاً تسريحة الشعر الويفي الكلاسيكية المنسدلة الأنيقة مع الغرة الجانبية.

هيفاء وهبي

الفنانة هيفاء وهبي، اختارت لأحدث إطلالاتها مكياج عيون عصرياً يواكب موضة المكياج المرصع بحبات الكريستال السوداء، ورسمة الأيلاينر المسحوب إلى خارج العين، إلى جانب أحمر الشفاه النيود الوردي والبلاش الزهري المشرق على تفاحة الخدين، وإلى جانب ذلك، اعتمدت تسريحة البوهو المنسدلة مع الفرق الجانبي.

مايا دياب

في الفترة الأخيرة، كان للفنانة مايا دياب العديد من الإطلالات الخارجة عن المألوف، والتي أثارت جدلاً بين متابعيها. رغم ذلك، اعتمدت في إحدى أحدث إطلالاتها مكياجاً دافئاً وجذاباً باللون البرونزي لكل من العيون والشفاه والخدود، وهذ اللون يتماهى ويتناغم جداً مع بشرتها السمراء الجذابة، وإلى جانبه، اعتمدت تسريحة الشعر المبلل المنسدل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى