العراقرياضة

ملعب الشعب الدولي يحتضن كلاسيكو العراق

بغداد / عراق اوبزيرفر

قررت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم نقل مباراة الزوراء والقوة الجوية من ملعب النوارس الى ملعب الشعب الدولي بناءً على الطلب المقدم من ادارة الزوراء.

واكد عضو ادارة نادي الزوراء عبد الرحمن رشيد ” ان مباراة القمة الجماهيرية التي ستجمع الزوراء وضيفه القوة الجوية ستقام على ملعب الشعب الدولي في الساعة (7,30) مساء يوم غداً الثلاثاء لان الحضور الجماهيري سيكون كبير ، ولا تتسع مدرجات ملعبنا لهم ، ومن اجل اعطاء الفرصة لاكبر عدد من الجمهور للاستمتاع بهذه المباريات الجماهيرية المثيرة.

واوضح رشيد ” ان مجلس ادارة النادي جددت الثقة بالمدرب ايوب اوديشو قبل مباراة القمة الجماهيرية امام القوة الجوية ، من اجل اعطاء دفعة معنوية كبيرة للفريق الذي يسعى الى تحقيق نتائج ايجابية بالموسم الحالي ، ومواصلة التنافس على النتائج المتميزة واعادة عميد الاندية العراقية الى الواجهة من جديد.

واضاف ” فريقنا اكمل استعداداته بوجود المحترفان الاردنيان أبراهيم محمد سعادة ومحمد علي ابو حشيشة ، وسيغيب المحترف البرازيلي بروتو ليماو الذي لم يلتحق بالفريق بعد انتهاء اجازته ، وهنالك مجموعة من اللاعبين غادروا أسوار النادي وهم المحترفان السوري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى