العراقرئيسية

ممثل السيستاني: مشروع مطار كربلاء الدولي أصبح اليوم واقعاً

كربلاء/ عراق أوبزيرفر

أشار ممثل المرجعية العليا عبد المهدي الكربلائي، اليوم الإثنين، إلى أن مشروع مطار كربلاء الدولي أصبح اليوم واقعا بعد ان كان عبارة عن طموح وخيال، واثبت أن الكوادر العراقية رغم الإمكانيات المحدودة قادرة على تنفيذ أفضل المشاريع.

وقال الكربلائي خلال اجتماع عقد مع رؤساء اقسام العتبة الحسينية والشركات المنفذة لمشروع مطار كربلاء الدولي، أن “هذا المشروع يعد انجازا كبيرا ومفخرة لابناء هذا البلد”، مبينا أن “مشروع مطار كربلاء الدولي أصبح اليوم واقعا بعد ان كان عبارة عن طموح وخيال، ومن الضروري ان يكون للعاملين الثقة بالله تعالى اولا، والثقة بالنفس، وأن يواجهوا التحديات بشجاعة للوصول الى النتائج مهما كانت التحديات والمصاعب”.

وأوضح أن “مواصلة العمل وتحقيق الانجازات هو فخر كبير مقارنة بالإمكانيات الموجودة، ومقارنتها مع امكانيات الدول المتطورة التي تنفذ مثل هكذا مشاريع”.

وأضاف “نأمل من جميع الاخوة وخلال المرحلة اللاحقة أن يبعثوا رسالة الى الاخرين مضمونها نحن لا نقل عنكم خبرة أو كفاءة وأن العراقيين قادرين على تنفيذ أفضل المشاريع”.

وتابع “يمكننا أن نقول بان هذا المشروع نقطة مضيئة وسط هذه الصحراء ليكون فخرا للعراق والعراقيين، وان هذا المشروع كان قبل عدة أعوام عبارة عن طموح وخيال، واليوم أصبح واقعا”.

وبين أن “الثقة العالية التي يمنحها هذا المشروع ستكون خطوة مهمة لتنفيذ مشاريع استراتيجية اخرى في هذا البلد، ونؤكد على العمل كفريق واحد ويد واحدة من اجل انجاز هذا المشروع ليكون بخدمة بلدنا الحبيب العراق”.

وأكد على ضرورة أن ينجز المشروع بأفضل جودة وان تطلب الامر بعض الوقت، مضيفا “فحسن الاداء وكفاءة العمل هما اساس جميع المشاريع في العتبة الحسينية المقدسة ومنها هذا المشروع”.

يذكر أن العمل في مطار كربلاء الدولي التابع للعتبة الحسينية مستمر بوتيرة عالية دون توقف وسيساهم افتتاح وتشغيل المطار بزيادة الحركة الاقتصادية والسياحية في العراق بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى