رئيسيةرياضة

منتخبنا النسوي للصالات يستعد لبطولة غرب آسيا

بغداد/عراق أوبزيرفر
يخوض منتخبنا النسويّ لكرةِ الصالات ، اليوم الأربعاء، أول وحدة تدريبية بمدينةِ جدة بالمملكة العربية السعوديّة قبل المشاركةِ في بطولةِ كأس غرب آسيا التي ستنطلقُ منافساتها، يوم غد الخميس.
 وقد صلَ وفدُ منتخبنا النسويّ لكرةِ الصالات، فجر اليوم الأربعاء،إلى مدينةِ جدة السعوديّة للمشاركةِ في بطولةِ كأس غرب آسيا التي ستنطلقُ يوم غد الخميس.
وأكد عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم والمُشرف على اللجنةِ النسويّة فراس بحر العلوم،في بيان تلقته وكاله عراق أوبزيرفر ،أن” المُشاركة في بطولةِ غرب آسيا لكرةِ الصالات هي باكورةُ النشاطات الخارجيّة للكرةِ النسوية. مشيراً إلى: إنه يأمل أن تكون المشاركةُ مميزةً وتختلف عن المشاركاتِ السابقة، خاصةً أن هناك اهتماماً كبيراً من الاتحادِ بالكرة النسويّة”. 
وأضاف،أن” المنتخب حظي بفترةِ إعدادٍ جيدةٍ تخللها معسكرٌ تدريبي داخلي وآخر خارجي في مدينةِ طهران بإشرافِ طاقمٍ تدريبي إيراني عالي المستوى تم التعاقدُ معه من أجل رفعِ وتطوير مُستوى كرة القدَم النسويّة.”
وكان في استقبالِ الوفد عددٌ من أعضاء اللجنةِ المنظمة للبطولةِ الذين ساهموا بشكلٍ كبيرٍ في تسريعِ إجراءاتِ دخول الفريق لمدينةِ جدة ليتوجه الوفدُ بعدها إلى فندقِ الدار البيضاء حيث مقر إقامته
من جانبها، عبّرت مدربةُ المنتخب، شاهناز ياري، عن ثقتها بقدرةِ لاعبات المنتخب الوطنيّ على تقديمِ مستوى جيدٍ في البطولة، وبقدرتهن على المنافسةِ والحضور القوي في البطولة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى