رئيسيةرياضة

منتخبنا لرفع الأثقال يتحضر لدورة التضامن الإسلامي

بغداد/عراق أوبزيرفر
يدخل منتخبنا الوطني لرفع الأثقال معسكراً تدريبياً فــي مدينة شقلاوة بمحافظة أربيل تحضيراً للمشاركة في دورة التضامن الإسلامي التي تضيفها مدينة قونيا التركية خلال آب المقبل.

وقال المدير التنفيذي للاتحاد مصطفى صالح ، اليوم الأربعاء ، إن ” المنتخب الوطني سيدخل معسكراً تدريبياً في مدينة شقلاوة يستمر 23 يوماً، بعدها سيلتحق بوفود اللجنة الأولمبية من خلال المعسكر الواحد الذي سيقام في تركيا قبيل مشاركتهم في دورة التضامن الإسلامي في مدينة قونيا التركية”.

وأضاف صالح أن” 12 رباعاً يواصلون تدريباتهم حاليا بواقع 9 رباعين و3 رباعات تحت قيــادة المدرب البيلاروسي ليونوتي وكريم كاظم وعمار ياســر،بينما يشــرف على لاعباتنا المدربان البيلاروسي وعباس أحمد، وأن اختيار التشكيلة النهائية للمنتخب يتوقف علــى نتائج الرباعين في معسكر شقلاو”.

ولفــت صالح إلى أن “المدرب التحق بالتدريبات قبل شهر من الآن خلال معسكرالمنتخب في بغداد، وراقب اللاعبين عن كثب لمدة أسبوعين وحالياً يواصل تقديم الخبرة والدعم الفني وتصحيح الأخطاء بغيــة تحسين الأرقام والنتائج”.

وتعول اللجنة الأولمبية العراقية كثيراً على اتحاد رفع الأثقال في حصد الميداليات الملونة خلال بطولة التضامن الإسلامي، نظراً للمشاركات المتميزة للاعبين في الاستحقاقات الدولية الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى