رئيسيةرياضة

منتخب البرتغال يُمطر شباك نيجيريا برباعية نظيفة استعدادًا لكأس العالم 2022

متابعة/عراق اوبزيرفر
نجح منتخب البرتغال الأول لكرة القدم في تحقيق فوز عريض على حساب نظيره نيجيريا، بنتيجة 4-0 خلال المباراة الودية التي أقيمت على ملعب “خوسيه ألفالادي”.
ويواصل منتخب البرتغال بقيادة المدير الفني فرناندو سانتوس استعداداته لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، التي ستنطلق الأحد المقبل 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 من ديسمبر 2022.
ويلعب منتخب البرتغال ودية نيجيريا كبروفة أخيرة، قبل السفر إلى قطر لخوض منافسات كأس العالم 2022، والتي ستقام خلال الفترة من 20 نوفمبر حتي 18 ديسمبر.
ويستهدف فرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال، من ودية نيجيريا الوصول إلى التشكيل المناسب الذي سيخوض به غمار مونديال قطر.
منتخب البرتغال يمطر شباك نيجيريا برباعية
بدأ منتخب البرتغال مباراته ضد نيجيريا بالتشكيلة الآتية: حراسة المرمى: روي باتريسيو، خط الدفاع: ديوجو دالوت – روبن دياز – أنطونيو سيلفا – نونو مينديز، خط الوسط: أوتافيو – برونو فيرنانديز – ويليام كارفاليو، خط الهجوم: جواو فيليكس – أندريا سيلفا – بيرناردو سيلفا.
انتهت أحداث الشوط الاول من مباراة البرتغال ونيجيريا بتقدم برازيل أوروبا بهدفين دون رد، حيث جاء كلا الهدفين عن طريق لاعب واحد هو برونو فيرنانديز، خلال الدقيقتين 9 و 35 على الترتيب.
وخلال الشوط الثاني أحرز اللاعب جونزالو راموس الهدف الثالث لصالح البرتغال في الدقيقة الـ82 ثم تلاه جواو ماريو بإحراز الهداف الرابع بالدقيقة الـ84 من عمر المباراة.
ومن الجدير بالذكر أن منتخب البرتغال ينافس في المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم 2022 بقطر مع غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى