رئيسيةرياضة

من سيكون مدرب باريس سان جيرمان القادم؟

متابعة/عراق أوبزيرفر
بات من المتوقع أن تنتهي فترة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو، مدربًا لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي قريبًا، حيث أوردت تقارير صحفية أن الطرفين توصلا إلى اتفاقٍ لإنهاء عقد المدرب الأرجنتيني، بعد 18 شهرًا من توليه تدريب النادي العاصمي.
ووفقًا لصحيفة The Athletic الإنجليزية، فقد اتفقت إدارة باريس سان جيرمان والمدرب بوكيتينيو على الانفصال بعد اجتماع عُقِد الأسبوع الماضي، حيث سيغادر فريق دوري الدرجة الأولى الفرنسي بعد فشله في تحقيق النجاح في دوري أبطال أوروبا إثر الخروج من دور الـ16 على يد ريال مدريد الإسباني.
ولم يتضح بعد نوع الاتفاق الذي توصل إليه الطرفان بشأن إنهاء العقد، لا سيما وأن المدرب الأرجنتيني يملك عقدًا ساريَ المفعول حتى نهاية موسم 2023.
كما أشار المصدر ذاته إلى أن المدير الرياضي في النادي، البرازيلي ليوناردو سيغادر أيضًا منصبه في الفترة المقبلة، خصوصًا مع وصول البرتغالي كامبوس لتولي مهمة المستشار الفني للفريق.

من سيكون مدرب باريس سان جيرمان القادم؟
أشارت تقارير إعلامية مختلفة إلى أن المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان سيتولى زمام الأمور في باريس سان جيرمان الموسم المقبل. ومع ذلك، أكدت تقارير أخرى أن المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، يرفض العرض الباريسي.
وأشارت صحيفة The Athletic، إلى أن المدير الفني لفريق نيس الفرنسي، المدرب كريستوفر جالتير هو المرشح الرئيسي لتولي تدريب سان جيرمان، خصوصًا وأن تقارير إيطالية صرّحت بأن المدير الفني لفريق روما الإيطالي، المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رفض ترك فريق العاصمة الإيطالية ويريد إتمام مشروعه هناك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى