رئيسيةرياضة

مهاجم الاولمبي: الخسارة اعطتنا دافعا لتخطي السعودية

الدوحة/ عراق اوبزيرفر

أكد مهاجم المنتخب  الاولمبي، سالم احمد،  اننا كلاعبين قد تعلمنا درسا مفيدا لن ننساه خاصة بعد خسارتنا الاولى امام تايلند، لافتا الى ان هدفنا تخطي السعودية.

وقال احمد في حديث صحفي تابعته عراق اوبزيرفر، إن “الخسارة اعطتنا حافزا كبيرا للفوز على طاجيكستان وإعادة احياء آمالنا في المنافسة على التواجد ضمن الدور الثاني للبطولة وهذا ما حصل حيث تمكنا من تحقيق انتصار كبير مع تقديم مستوى مميز”.

واوضح أن “هذا الفوز جاء في وقته المناسب حيث سيعطينا دافعا كبيرا لمباراتنا المصيرية والتي سيكون هدفنا فيها تجاوز المنتخب السعودي وإعلان تأهلنا إلى الدور الثاني بشكل رسمي في البطولة”.

وتابع،  أننا “حاليا نركز بشكل كبير على هذه المواجهة التي ستكون بمثابة نهائي  بالنسبة لنا و عازمين على تقديم مستوى كبير وتسجيل الانتصار رغم صعوبة المباراة”.

وأشار الى  أن “كل اللاعبين همهم الوحيد إسعاد الجماهير الرياضية عبر تجاوز المنتخب السعودي وإثبات بأن المنتخب العراقي يبقى رقما صعبا في القارة الآسيوية ونحن ننتظر المباراة بفارغ الصبر من أجل إسعاد الجماهير الرياضية التي تنتظر منا البشرى السارة ونحن قادرين على رسم الفرحة على محياهم عبر تحقيق النقاط الثلاث “.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى