رياضة

موعد مباراة العراق وتونس في كأس العالم للشباب

رياضة/ عراق أوبزيرفر

تتجه أنظار الجمهور العربي ليلة اليوم الخميس إلى ملعب دييغو أرماندو مارادونا في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس لمتابعة ما ستسفر عنه المواجهة العربية بين منتخبي العراق وتونس، في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً.

الفريقان خيبا الآمال في افتتاح منافسات المجموعة الخامسة بالتعرض للخسارة، ولا بديل لهما عن الفوز في مباراة الليلة من أجل مواصلة المشوار، لا سيما إذا انتهت مباراة إنجلترا وأوروغواي بنتيجة التعادل أو بفوز منتخب إنجلترا بفارق هدف.

متى موعد وتوقيت مباراة العراق وتونس؟

يحين موعد موعد مباراة العراق وتونس صباح يوم الجمعة 26، في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت العاصمة العراقية بغداد.

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لبطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، نقل القمة العربية عبر القناة المفتوحة على النايل سات، كما يمكنكم متابعة أحداث وأرقام واحصائيات الموقع عبر منصة “الشرق رياضة”.

وستلعب نتيجة التعادل بين إنجلترا وأوروغواي في صالح المنتخب التونسي إذا ما حقق الفوز على العراق ثم تعادل في الجولة الأخيرة مع أوروغواي.

أما لو فاز منتخب العراق على تونس، فمن المهم له أن يخسر منتخب أوروغواي بأكبر قدر ممكن من الأهداف أمام إنجلترا، ومن ثم تحقيق الفوز في الجولة الأخيرة على إنجلترا من أجل احتلال أحد المركزين الثاني أو الثالث.

وينص نظام كأس العالم للشباب على تأهل أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث في دور المجموعات إلى مرحلة دور الـ 16.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى