رئيسيةرياضة

مونديال قطر 2022.. جاريث بيل على رأس قائمة ويلز الرسمية

متابعة/عراق اوبزيرفر
أعلن روبرت بيج، المدير الفني للمنتخب الويلزي، عن قائمة المنتخب الأحمر المشاركة في بطولة كأس العالم 2022، والتي ستقام في قطر خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر الجاري حتى 18 من ديسمبر المقبل، والتي ضمت 26 لاعبا على رأسهم نجم لوس أنجلوس جالاسكي الامريكي الحالي، جاريث بيل.
وأعلنت القرعة التي جرت في إبريل الماضي عن تواجد منتخبات ويلز وإيران وإنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية ضمن المجموعة الثانية.
ومن المقرر أن يشارك منتخب “التنين الأحمر” في المونديال للمرة الثانية تاريخيًا بعد نسخة السويد 1958، والتي تأهل فيها لربع النهائي قبل أن يخسر من البرازيل ويغادر.
قائمة منتخب ويلز لكأس العالم 2022
حراسة المرمى: واين هينيسي (نوتينجهام فورست)، داني وارد (ليستر سيتي)، آدم ديفيز (شيفيلد يونايتد).
خط الدفاع: بين ديفيز (توتنهام)، بين كابانجو (سوانزي سيتي)، توم لوكير، جو رودن (ستاد رين)، كريس ميفام (بورنموث)، إيثان أمبادو (سبيزيا)، كريس جونتر (ويمبلدون)، نيكو ويليامز (نوتينجهام فورست)، كونر روبيرتس (بيرنلي).
خط الوسط: سوربا توماس (هيدرسفيلد تاون)، جو ألين (سوانزي سيتي)، ماتيو سميث (ميلتون كينيس دونس)، ديلان ليفيت (دوندي يونايتد)، هاري ويلسون (فولهام)، جو موريل (بورتسموث)، جوني ويليامز (سويندون تاون)، آرون رامسي (نيس)، روبين كولويل (كارديف سيتي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى