رئيسيةرياضة

ميسي جديد.. برشلونة يستهدف جوهرة الأرجنتين

أفاد تقرير صحفي إسباني اليوم الأربعاء بأن برشلونة فتح خطوط اتصال مع نادي فيرو كاريل الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية في الأرجنتين، من أجل ضم مهاجمه الشاب لوكاس رومان.
وشارك رومان (18 عامًا) مع منتخب الأرجنتين للناشئين، تحت قيادة بابلو إيمار، كما يمثل حاليًا منتخب الأرجنتين للشباب تحت قيادة نجم البارسا السابق خافيير ماسكيرانو، ويستعدون لخوض كوبا أمريكا تحت 20 عامًا في كولومبيا هذا الشهر.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فقد تواصل برشلونة مع ناديه، من أجل ضمه مجانًا على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري.

وتلقى برشلونة تقاريرًا جيدة بشأن رومان، الذي يلعب بقدمه اليسرى، ويجيد بشكل مميز في مركز المهاجم الصريح، كما يتمتع بمهارات فردية رائعة، كما يمكنه اللعب كجناح أيمن.

وأكدت الصحيفة أن رومان يعتبر حاليًا أحد أفضل جواهر الكرة الأرجنتينية، وقد حاول كبار الأرجنتين بوكا جونيورز وريفربليت، التعاقد معه.

وينتهي تعاقد رومان مع ناديه، في ديسمبر/ كانون الأول من العام الجاري، وبالتالي يمكنه التوقيع لأي نادٍ آخر في يونيو/ حزيران المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال ضمه، سيلعب في فريق برشلونة للرديف الذي يقوده رافا ماركيز، على أمل الصعود لدوري الدرجة الثانية.

وأوضحت الصحيفة أنه في حالة الموافقة على انتقاله من دون مقابل مالي، لن يخترق برشلونة قانون اللعب المالي النظيف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى