Uncategorizedرئيسيةرياضة

ميسي يرفض اتصالات البارسا

متابعة/عراق اوبزيرفر
وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي صفعة قوية لجماهير نادي برشلونة الذي يحلم بعودته لصفوف البلوجرانا في الفترة المقبلة لإنقاذ الفريق الإسباني من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة والخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات.
وبحسب ما ذكرته صحيفة” سبورت” أن الدولي الأرجنتيني يتجاهل مكالمات نادي البارسا من أجل مناقشة عودته إلى قلعة الكامب نو،والتي تأتي من مصدر مقرب لرئيس البلوجرانا خوات لابورتا.
وأفادت الصحيفة أن ليونيل ميسي فتح مفاوضات قوية خلال الفترة الماضية مع نادي إنتر ميامي الأمريكي وفقاً لما اكدت الصحافة البريطانية في الأيام الماضية في ظل سعي باريس سان جيرمان لإقناع البرغوث الأرجنتيني بالتوقيع على عقد جديد أو تمديد عقده الحالي.
وصرح ميسي من قبل أنه سيركز في الفترة المقبلة مع منتخب الأرجنتين لخوض منافسات ونهائيات كأس العالم 2022 التي ستسضيفها دولة قطر في الشهر الحالي مشيراً أنه لا ينشغل حاليًا على حسم مستقبله، لكنه يفكر في تقديم مستويات جيدة مع منتخب بلاده في المونديال.
ويستعد ميسي للمشاركة مع البي إس جي في المواجهة المقبلة أمام نادي يوفنتوس الإيطالي في إطار منافسات الجولة السادسة والأخير بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى