المحرررياضة

ميسي يكتب “قصة خرافية” أخرى في أميركا

رياضة/ متابعات عراق أوبزيرفر

أشادت صحيفة “ماركا” الإسبانية بالأداء الذي يقدمه النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع فريقه “إنتر ميامي” الأميركي، واصفة ما يحدث بأنه “قصة خرافية” جديدة لقائد منتخب “راقصي التانغو”.

واعتبرت الصحيفة أن ما يفعله “البرغوث” يعتبر “امتدادا لتألقه” في نهائيات بطولة كأس العالم الأخيرة، التي أقيمت في قطر واقتنص لقبها ميسي مع المنتخب الأرجنتيني.

ولفتت الصحيفة إلى أن ميسي أحرز 7 أهداف في أول 4 مباريات، ليسجل رقما قياسيا في تاريخ الدوري الأميركي، مشددة على أن “إنتر ميامي” هو أول فريق في الولايات المتحدة يحقق مثل هذا الإنجاز.

وكان قائد المنتخب الأرجنتيني قد سجل هدفه السابع في شباك فريق دالاس ضمن الدور ثمن نهائي، في بطولة كأس الدوريات بالولايات المتحدة.

ومن الأرقام الأخرى الملفتة لنجم برشلونة الأسبق، تسجيله 3 ثنائيات متتالية في أول 3 مباريات له مع الفريق الأميركي، كما أنه سجل هدفه الأول في تلك المباريات قبل الدقيقة الثامنة.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن هذا التألق لميسي جاء بعد تجربة غير موفقة نوعا ما مع باريس سان جرمان الفرنسي، الذي لعب في صفوفه لمدة عامين، حيث أنه قوبل بصيحات الاستهجان والصفير في المباريات الأخيرة بعد انتهاء مشاركاته في مونديال قطر.

وكانت التقارير تشير إلى أن “الساحر الأرجنتيني” سيعود  إلى بيته القديم، برشلونة، قبل أن يفاجئ الجميع بأنه قد قرر الانتقال إلى الولايات المتحدة واللعب لصالح “الفريق الوردي” الذي يمتلك جزءا منه نجم الكرة الإنجليزي السابق، ديفيد بيكهام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى