رئيسيةرياضة

نسوي الصالات يواجه نظيره البحريني في بطولة غرب آسيا

بغداد/ عراق أوبزيرفر
أنهَى منتخبنا النسويّ لكرةِ الصالات،اليوم الجمعة، آخرَ وحدة تدريبيّة له في قاعةِ الجوهرة في مدينةِ جدة السعوديّة استعداداً لمُلاقاةِ نظيرة البحريني غداً السبت في مباراته الأولى لحسابِ بطولةِ كأس غرب آسيا.
وستقامُ المباراة في الساعةِ السادسة مساءً بتوقيتِ بغداد في قاعةِ مَلعبِ الجوهرة ، وحضرَ التدريب رئيسُ الوفد عُضو الاتحاد فراس بحر العلوم، وطالبَ اللاعباتَ بتقديمِ أفضل المستوياتِ وترجمة رِحلةِ الإعدادِ التي وفرها الاتحادُ استعداداً للبطولةِ من خلال أداءٍ جيدٍ في البطولة.
وأعربَ بحر العلوم عن ثقتهِ الكبيرة بقدرةِ لاعبات منتخبنا على تقديمِ مباراةٍ عالية المُستوى والوقوف نداً للمنتخبِ البحريني المُرشح الأبرز للفوز بالبطولةِ حسب رأي المتابعين. من جانبها، قدّمت مدربةُ منتخبنا، شاهناز ياري، شرحاً مفصلاً للاعباتِ منتخبنا عن طريقةِ أداءِ لعب المنتخب البحريني ومكامن الضعف والقوةِ في طريقةِ لعبه من خلال تحليلٍ كاملٍ ومفصلٍ لمباراةِ المنتخب البحرينيّ الأولى في البطولةِ التي خاضها في
افتتاحِ البطولة أمام المنتخبِ الفلسطيني وتمكنَ من الفوزِ فيها بسداسيةٍ نظيفة.
وأعربت ياري عن كاملِ ثقتها بلاعباتِ منتخبنا، مشيرةً إلى: إنهن يوم غدٍ على موعدٍ لتقديمِ مباراةٍ كبيرةٍ وتحقيقِ ما نَصبُو إليه في المُباراة الأولى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى