المحرررئيسية

نصيف تصف (ع.ب) في كردستان بالبوق

بغداد/ عراق اوبزيرفر

رد المكتب الإعلامي للنائبة عالية نصيف على الأكاذيب التي سوق لها بوق السلطة في اقليم كردستان المدعو (ع.ب) والتي ادعى فيها أن المحامي الذي رفع دعوى ضد الحزب الديمقراطي الكردستاني هو شريك لنواب عن كتلة دولة القانون.
وذكر المكتب الاعلامي في بيان اليوم :” نقول للمدعو (ع.ب) الذي يتهجم على نواب دولة القانون ويتبجح قائلاً بأن حزبه (أقدم من جَدّ المحامي الذي طالب بحل الحزب) : نعم نحن على دراية بأن حزبكم قديم، ومنذ ستينيات القرن الماضي كان أفراد حزبكم يتسللون تحت جنح الليل لذبح الجنود العراقيين أثناء الواجب، وبقي هذا الحال مستمراً أثناء الحرب العراقية الإيرانية، لكنكم في عام 1996 طلبتم من رئيس النظام البائد (الذي تسبّوه وتسبّون حزبه حالياً لدواعي إعلامية) إرسال الحرس الجمهوري للتصدي لمسلحي الاتحاد الوطني، أما بشأن سياسة حزبكم تجاه (التطبيع) فحّدث ولا حرج “.
وتابع المكتب الإعلامي :” وبالتالي فالأجدر بك يا بوق سلطة الإقليم أن تطبق المثل القائل (إذا كان بيتك من زجاج فلا ترمِ الحجارة على الآخرين) ، ويكفي الإخوة نواب دولة القانون اعتزازاً وفخراً أنهم وقفوا في وجه جشعكم وسرقاتكم لمحافظاتنا وطعنكم للعراق في ظهره “.
وختم المكتب الاعلامي للنائبة نصيف بيانه بالقول :” لن نلتفت الى تصعيدكم الإعلامي، لأنكم في النهاية سوف تلتزمون الصمت وتطبقون بهدوء قرارات المحكمة الإتحادية شئتم أم أبيتم، وألف تحية لرجال الدستور رجالات المحكمة الاتحادي التي تسمو على أية سلطة بدستور وقانون العراق “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى