منوعات

نوال الزغبي تقاضي مروجي الشائعات عنها 

عواصم/ متابعة عراق اوبزيرفر

أبدت النجمة اللبنانية نوال الزغبي انزعاجها الشديد من الأخبار الكاذبة ومروّجي الشائعات الذين يحاولون الزج باسمها في وقائع وأحداث ليست حقيقية؛ مما دفعها لرفع دعاوى قضائية لملاحقة مروّجي تلك الشائعات.

كتبت الفنانة نوال الزغبي، عبْر صفحتها الرسمية على منصة “إكس” منشوراً، جاء كالتالي: “اليوم قررت أن أرفع دعاوى قضائية على الأشخاص اللي عم بيحاولوا يفبركوا أكاذيب وتشهير، خلونا نعرف مين وراهن”.

على جانبٍ آخر، طرحت الفنانة نوال الزغبي خلال الأيام الماضية، أحدث أغانيها المصوّرة، والتي تحمل اسم “من باريس”، وذلك عبْر قناتها الرسمية على “يوتيوب”.

“من باريس” من كلمات خالد فرناس، ألحان ياسر نور، توزيع عمرو عبدالفتاح، “mix and mastering” ماهر صالح، ومن إنتاج Umusic، ومن إخراج نضال بكاسيني، والذي تتعاون معه نوال للمرة الأولى.

واعتمدت نوال الزغبي في أغنيتها الجديدة “من باريس” على إيقاع موسيقي سريع، جاء متماشياً مع الرقصات الاستعراضية المتنوّعة التي قدّمتها برفقة مجموعة من الفتيات، وذلك وسط أجواء مبهجة، ترجمتها جمل وكلمات الأغنية: “من حلاه العقل طاير قلبا يشبه قلبي صاير يدلل حقا يآمر لي حياتي كلها. من باريس عطره يجيلا كل شي فيه ما في مثيلا وسامة وجهه كفيله تَبهِر العالم لها “. هذا إلى جانب ظهورها بإطلالات مميزة تعددت ألوانها ما بين الأخضر والأبيض والأسود.

وعلى جانبٍ آخر، أحيت نوال الزغبي حفلاً غنائياً مميزاً في المغرب خلال الأيام الماضية، وقدّمت من خلاله باقة متنوّعة من أغانيها، سواء القديمة أو الحديثة، والتي تعلّق بها محبوها وجمهورها من كافة أنحاء الوطن العربي.

 

المصدر/ مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى