رئيسيةرياضة

نوير: لم أتحدث مع فليك.. وهذا موقفي من المونديال

متابعة/عراق اوبزيرفر
كشف الألماني مانويل نوير، قائد وحارس مرمى المنتخب الألماني، إنه لا يعرف القائمة الكاملة لمنتخب الماكينات في نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، والتي تنطلق بقطر في 20 نوفمبر الجاري.
وأكد مانويل نوير خلال تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، على جاهزيته للمشاركة في كأس العالم “قطر 2022″، وهو الأمر الذي سيفتقده المهاجم لوكاس نميتشا، زميله في المنتخب الألماني، بالتأكيد.
وصرح نوير، لاعب بايرن ميونخ، قائلاً: “لم أتحدث مع المدرب هانز فليك عن التشكيلة الكاملة بعد، ولكن كان هناك تبادل للحديث بالتأكيد عن موضوعات أخرى”.
وينافس نوير، 36 عامًا، في نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة بعد أن تماثل للشفاء في نهاية الأسبوع الماضي من إصابة في الكتف تسببت في غيابه عن 7 مباريات مع فريقه بايرن ميونخ.
وأكمل مانويل نوير بالقول: “ألعب مرة أخرى في كأس العالم. أعلم أن كل شيء يسير على ما يرام. ليس لدي مشاكل. أنا واثق جدًا بشأن المشاركة في المونديال وأتطلع إلى المباريات المقبلة”.
كما علق الحارس الألماني بالقول أن المنتخب الألماني سيقوم بتكريم المهاجم تيمو فيرنر، لاعب آر بي لايبزج الألماني، الذي يغيب عن منتخب ألمانيا في مونديال قطر بسبب الإصابة، قائلاً: “أتوقع أن نفعل شيئًا معًا من أجل تيمو. الغياب عن المونديال أمر مرير جدًا، خصوصًا بالنسبة له”.
ويخوض منتخب ألمانيا مباراة ودية ضد سلطنة عمان في 16 نوفمبر الجاري، قبل أن يبدأ مشواره في كأس العالم بعد 7 أيام بمواجهة منتخب اليابان، في المجموعة الخامسة التي تضم أيضا منتخبي إسبانيا وكوستاريكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى