منوعات

نيللي كريم تطرح قضية رفض الأبناء لزواج الأم

بالتزامن مع تصوير مسلسلها لموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 “عملة نادرة”، تواصل الفنانة نيللي كريم، تصوير مسلسلها الجديد “ليه لأ” الجزء الثالث، وعلم “سيدتي. نت” أن القصة مختلفة تماماً عن تفاصيل مسلسلها الأخير “فاتن أمل حربي”، رغم أن نيللي تقدم في العملين أزمات المرأة المطلقة.

وحسب مصادر من داخل مسلسل “ليه لأ”، تركز الأحداث على قضية مهمة من أهم قضايا المرأة في المجتمع المصري والعربي، وهي الصعوبات التي تواجه زواج المطلقة للمرة الثانية، خاصة أزمة عدم تقبل الابن زواج الأم من رجل غريب، رغم أنه يتقبل زواج الأب من سيدة أخرى.

مسلسل “ليه لأ 3” من المقرر عرضه مطلع العام الجديد 2023، عبر إحدى المنصات الرقمية المشفرة، ويشارك في بطولته بجانب نيللي كريم، النجوم عايدة رياض، وصلاح عبد الله، ومعتز هشام، وأحمد طارق، وآخرون، والعمل من تأليف مريم نعوم ورشة سرد، والإخراج لـ نادين خان.

ومؤخراً، بدأت الفنانة نيللي كريم، تصوير مسلسلها «عملة نادرة»، الذي من المقرر أن يعرض خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2023، ويشاركها البطولة جمال سليمان، كمال أبورية، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، جومانا مراد، مريم الخشت، محمد فهيم، رمزي العدل، هشام عاشور، تأليف الكاتب والسيناريست مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، ومن إنتاج جمال العدل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى