المحرررياضة

هاري كين: واثقون من الفوز على الريال في مباراة الإياب

قال المهاجم الإنجليزي لفريق بايرن ميونخ، هاري كين، إنه يتعطش لمزيد من النجاح مع الفريق البافاري، إذ  يواصل الدولي الإنجليزي بحثه عن تحقيق أول لقب كبير في مسيرته.

وسجل كين ثامن أهدافه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم خلال التعادل 2-2 مع ريال مدريد في ذهاب الدور قبل النهائي، أمس الثلاثاء 30 أبريل 2024، وهز فينيسيوس جونيور الشباك في الدقيقة 24 ليمنح ريال التقدم في الشوط الأول لكن أصحاب الأرض سجلوا هدفين في غضون 4 دقائق في بداية الشوط الثاني بواسطة ليروي ساني وكين من ركلة جزاء قبل أن يفرض فينيسيوس التعادل 2-2 على بايرن من ركلة جزاء.

هاري كين وبايرن ميونخهاري كين وبايرن ميونخ

وأحرز المهاجم الإنجليزي، الذي انضم إلى بايرن من توتنهام هوتسبير مقابل نحو 87 مليون جنيه إسترليني في أغسطس من العام الماضي هدفه 43 في 43 مباراة خاضها مع الفريق الألماني هذا الموسم. وأوقف باير ليفركوزن مسيرة بايرن الخيالية التي حصد خلالها 11 لقبا متتاليا في الدوري الألماني. كما ودع الفريق البافاري كأس ألمانيا لكن على الرغم من هذه النكسات لا يزال أمام بايرن فرصة للفوز بدوري أبطال أوروبا.

وقال كين للصحفيين “كل ما نقاتل من أجله هذا العام موجود في هذه البطولة. سيكون الأمر صعبًا. يجب أن نذهب إلى برنابيو لمباراة الإياب بثقة كاملة. هذه هي المباريات الكبرى التي أرغب فيها. كانت الأجواء مذهلة. هذا بالضبط سبب قدومي إلى هنا. أريد الاستمتاع بهذه المواجهات الكبرى”.

وأضاف “جئت إلى هنا للاستمرار لعدة سنوات مقبلة. لست هنا من أجل سنة واحدة. بالطبع في بداية الموسم كنت أتوقع الفوز بألقاب. دوري أبطال أوروبا هو أكبر لقب. إذا تمكنا بطريقة ما من تحقيق ذلك، إذا وضعنا أيدينا عليه، سيكون موسمًا رائعًا”.

ويحل بايرن ضيفًا على ريال مدريد إيابا في الثامن من مايو ويزور شتوتجارت في الدوري الألماني يوم السبت المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى