رياضة

هل تمنع جورجينا رحيل رونالدو ؟

 
متابعة/عراق أوبزيرفر
كشفت صحيفة ناسيونالالإسبانية أن عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز رفيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تشعر بالقلق من المستقبل “الغامض” للاعب في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وكانت شبكةسكاي سبورتسالرياضية قد ذكرت أن رونالدو أبلغ مانشستر يونايتد بعزمه على مغادرة النادي هذا الصيف، إذ يرغب في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل 2022-23، وهذا الأمر الذي لن يجده مع “الشياطين الحُمر” بعد احتلالهم المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، والاكتفاء بالتأهل إلى الدوري الأوروبي في الموسم القادم.
وإن سعي رونالدو لمغادرة مانشستر يونايتد أمر لا يرضي صديقته جورجينا، وفقًا للمصدر المذكور، إذ تشعر عارضة الأزياء الأرجنتينية بالقلق من الانتقال إلى مدينة أخرى بعد قضاء عام واحد فقط في إنجلترا.

وحسب ما ورد، تعتقد جورجينا أن الانتقال المستمر بين المدن الأوروبية ليس جيدًا لأطفالهم، ففي حالة مغادرة رونالدو هذا الصيف ستكون هذه الخطوة الثانية للعائلة خلال عامين، والخطوة الثالثة أيضًا في السنوات الـ4 الماضية، إذ منذ مغادرة ريال مدريد في 2018 لم تستقر عائلة رونالدو طويلًا في مكان واحد.
ورونالدو هو أب لخمسة أبناء، أكبرهم كريستيانو جونيور (12 عامًا) ويلعب حاليًا مع فريق أشبال مانشستر يونايتد الإنجليزي، إضافة إلى التوأم إيفا وماتيو (5 أعوام)، وأخيرًا ألانا مارتينا (4 أعوام)، بالإضافة إلى بيلا التي تبلغ من العمر نحو 3 أشهر.
وكان رونالدو قد حضر إلى مانشستر يونايتد صيف العام الماضي قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، وكان وقتها يتبقى له عام واحد فقط على نهاية عقده مع نادي “السيدة العجوز، وحسب تقارير صحفية أوروبية، يريد اللاعب صاحب الـ37 عامًا فعل الشيء ذاته مع يونايتد، إذ إن عقده ينتهي مع الفريق في يونيو/ حزيران 2023.
وغاب اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات عن تحضيرات ناديه لانطلاق الموسم الرياضي الجديد، ولم يذهب مع الفريق في جولته الآسيوية التحضيرية قبل الموسم إلى تايلاند وأستراليا.
وبحسب صحيفةمتروالبريطانية يجد رونالدو صعوبة في العثور على فريق يناسبه وينضم إليه هذا الصيف، وقد ذكرت الصحيفة أن باريس سان جيرمان رفض التعاقد مع النجم البرتغالي هذا الصيف، إضافة إلى عدة أندية أخرى كبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة وإنتر ميلان وتشيلسي وبايرن ميونيخ.
هل يوافق مانشستر يونايتد على مغادرة كريستيانو رونالدو؟
ومن جانبه، فإن مانشستر يونايتد ليس لديه أي نية لبيع رونالدو هذا الصيف، وقد أكد مدرب الفريق الهولندي إريك تين هاغ، تمسكه باستمرار اللاعب خلال تصريحاته لوسائل الإعلام قبل المباراة الودية أمام ليفربول الثلاثاء الماضي 12 يوليو/ تموز، والتي فاز فيها يونايتد (4-0).
وكان رونالدو هدّاف مانشستر يونايتد الموسم المنصرم، حيث سجل 24 هدفًا خلال 39 مباراة مع “الشياطين الحمر” على مدار موسم 2021-22.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى