المحرررياضة

هل يلتحق محمد صلاح بالدوري السعودي؟

 

عواصم/ متابعة عراق اوبزيرفر

كشف الإعلامي السعودي الشهير وليد الفراج، أن نجم الكرة المصرية وهداف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح سيلعب في دوري روشن السعودي الموسم المقبل بنسبة كبيرة.

وترددت أنباء قوية خلال الأيام الأخيرة عن عزم صندوق الاستثمار السعودي، التقدم بعرض ضخم لا يقاوم لضم محمد صلاح في صيف 2024.

يعتقد الفراج أن صلاح لن يذهب إلى أي نادٍ في مدينة جدة، بل سيلعب لفريق آخر في الدوري السعودي، وسط تقارير تشير إلى اقترابه من الانضمام إلى نادي الهلال.

وقال الفراج، في برنامجه “أكشن مع وليد”، مساء أمس الجمعة 1 مارس 2024: أعتقد أن صلاح سيكون في الدوري السعودي، فهو شيء متوقع.. لكنني أعتقد أنه لن يذهب صوب ناد في جدة، وإنما سيذهب لفريق آخر في الدوري السعودي.

وأشارت تقارير صحفية خلال الأسابيع الماضية أن محمد صلاح سيرتدي قميص نادي الهلال بنسبة كبيرة في الموسم المقبل.

وكان الإعلامي المصري واللاعب السابق لمنتخب الفراعنة أحمد حسام ميدو، قد أكد الأسبوع الماضي أن صلاح وقع عقود انتقاله بالفعل إلى أحد أندية الدوري السعودي.

وأكد ميدو، في تصريحات مع برنامج “دورينا غير”، توقيع صلاح بالفعل، مع لجنة الاستقطابات السعودية؛ قائلاً: “هذه معلومات مؤكدة”، مضيفا: “لا أعرف لأي فريق سيلعب بالتحديد.. لكن الأقرب هو انضمامه إلى نادي الهلال وليس الاتحاد”.

وقدم أحد أندية الدوري السعودي لنجم ليفربول عرضًا خياليًّا بقيمة 217 مليون جنيه إسترليني خلال نافذة الانتقالات الصيفية الماضية، لكنه قوبل بالرفض وسط تقارير تؤكد رغبة ليفربول في تمديد عقد الفرعون الصغير الذي ينتهي في صيف 2025 لعامين إضافيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى