اقتصادرئيسية

وزير التجارة يلتقي مسؤولين لانجاح الموسم التسويقي للحنطة

بغداد/ عراق اوبزيرفر

التقى وزير التجارة أثير داود الغريري بعدد من نواب محافظة ديالى وقائد عمليات بغداد للتباحث في استعدادات الوزارة واجراءتها لموسم تسويق الحنطة المحلية 2024 المقبل والتعاون المشترك في انجاح الموسم مع الاجهزة الامنية والجهات الساندة .

واكد الغريري خلال اللقاء ان “وزارته اعلنت عن جملة من الاجراءات الادارية والفنية لغرض استقبال الموسم التسويقي وتهيئة مراكز الفحص والتسويق والطاقات الخزنية بالتنسيق مع الحكومات المحلية والاجهزة الامنية واستنفار الملاكات الفنية والادارية في المحافظات، استعدادا للموسم التسويقي بما يحقق النجاح وتذليل الصعوبات التي تحصل”.

واشار الوزير الى أن “جميع الملاكات ستستمر بالعمل على مدار 24 ساعة لغرض استقبال كل الكميات الواردة من الحنطة الى مراكز التسويق” خارج وداخل الخطة الزراعية تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء

ولفت الغريري الى ان الفرق الرقابية ستستنفر للتدقيق بعمليات استلام وعمليات الفحص المختبري وبالتنسيق مع الاجهزة الامنية لغرض رصد المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين بما يحافظ على المال العام ويسهم في انجاح الموسم التسويقي”.

من جانبه اكد قائد عمليات بغداد اللواء الركن وليد خليفة مجيد التعاون التام مع ملاكات وزارة التجارة لانجاح الموسم التسويقي.

فيما اكد النواب تعاون ودعم السلطة التشريعية للوزارة واجراءاتها لانجاح الموسم التسويق للحنطة المحلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى