العراقالمحرررئيسية

وزير التجارة يوجه بمشاركة أسطول الشركات في نقل الحنطة

بغداد / عراق أوبزيرفر

وجه وزير التجارة أثير داود الغريري، اليوم الأحد، بمشاركة أسطول نقل الشركات في مناقلة الحنطة المحلية في السماوة والنجف الأشرف.

وقال مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب حيدر الكرعاوي في بيان للوزارة تلقته وكالة عراق أوبزيرفر، إن “وزير التجارة أثير داود الغريري وجه المديرين العامين في الشركات بإدخال أساطيل نقلهم  في جميع المناقلات الخاصة بمناقلة الحنطة المحلية المسوقة هذا الموسم في سايلو السماوة والنجف الاشرف، بغية إيجاد مساحات وطاقات خزنية يمكن أن تستوعب أعداد الشاحنات المحملة بالحنطة المحلية والتي تنتظر دورها للتسويق”.

وأضاف، أن “التوجيه جاء بعدم السماح بانتقاء أقسام النقل إلى بواخر الحنطة بدون الالتزام بالمناقلات الداخلية للحنطة من مواقع  السماوة والنجف اسوةً بقسم نقل تجارة الحبوب”، داعيا سائقي الشركة الى “مواصلتهم بالهمة نفسها في المناقلات الداخلية ، بعد أن ناقلوا كمية 8700 طن من مجموع 10000 طن”.

وتابع، أن “وزير التجارة ثمن ادارة الشركة وملاكات قسم النقل بالشركة واقسام النقل في الشركات الساندة لجهودهم وتعاونهم في سرعة تفريغ وتحميل مناقلات الحنطة من ميناء أم قصر إلى مخازن الحنطة في محافظات البلاد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى