اقتصادالمحرررئيسية

وزير التربية يؤكد استثمار الطاقات لإنجاح العملية التربوية

بغداد/ عراق اوبزيرفر

أكد وزير التربية علي حميد الدليمي، اليوم الأربعاء، أهمية رفع مستوى التخطيط لإيجاد منظومة تربوية متكاملة.
وقال بيان، أن “الدليمي تفقد المديرية العامة للتخطيط التربوي، وأشار الى ضرورة رفع مستوى العمل والاهتمام الاستثنائي بالتخطيط لإيجاد منظومة تربوية متكاملة”.
واوضح، أن “الزيارة تهدف إلى تناول فاعلية الأداء والوقوف على سير العمل، وصولاً إلى تحقيق الأهداف المرجوة وزيادة سرعة الإنجاز، فضلا عن إمكانية توظيف الكوادر البشرية بما يحقق أفضل المنجزات”، مبينا، أن “للتخطيط أهمية كبيرة في إنجاح العملية التربوية ومساعدته على رسم الصورة المستقبلية الصحيحة بتحديده الأعمال اللازمة لقيام الطاقة البشرية بها؛ فهو استثمار لتلك الطاقات لتحقيق أهداف التربية والتعليم”.
وأوضح البيان إلى أن “الدليمي بحث مع القائمين في المديرية آلية تطوير وتحسين جودة العمل وانتقاء أفضل الأطر في هذا المجال”، منوها الى “بذل كل جهوده وإمكانياته لتذليل الصعوبات التي تواجه عملهم في إنجاز المشاريع التربوية والاستراتيجية التي تخدم أبناء البلد”.
من جهتهم أعرب موظفو المديرية عن شكرهم وتقديرهم لوزير التربية لتواصله مع الميدان التربوي وتلمّس احتياجاته واتخاذ القرارات المناسبة”، مثمنين الجهود والزيارات الميدانية والحوار معهم والاستماع إلى مطالبهم وملاحظاتهم والتحديات التي تواجههم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى