العراقرئيسية

وزير التعليم يفتتح مشاريع جديدة في جامعة واسط

واسط / عراق أوبزيرفر

افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي، اليوم الأحد، مشاريع عمرانية جديدة في جامعة واسط، فيما وضع حجر الأساس لعدد من الأبنية في كلياتها التخصصية.

ولدى تجواله في الجامعة بحضور رئيسها الدكتور مازن الحسني، أكد العبودي أن “الوزارة تحرص على متابعة وتهيئة كل مستلزمات الجودة في البيئة التعليمية من قاعات دراسية ومختبرات متطورة ومكتبات ومساحات خضراء ومرافق خدمية بغية توفير المناخ الدراسي الملائم الذي يسهم في تنفيذ وإنجاح البرامج الأكاديمية المعتمدة لدى المؤسسات الجامعية”.

واطلع وزير التعليم، على العيادات الطبية الخاصة بكلية طب الأسنان وحث على مزيد من التفاعل في مجال تقديم الخدمات للمجتمع وتقديم الحلول العلمية والاستشارات لجميع قطاعات الدولة، مؤكدا في الوقت نفسه على “الإسراع بإنجاز المشاريع الجامعية وفقاً للتوقيتات المنسجمة والخطة الخمسية للجامعات”.

وتضمنت المشاريع المفتتحة ملحق الأبنية الجديدة لكليتي التربية للعلوم الإنسانية والآداب وقاعة للمؤتمرات والأبنية الحديثة لكلية الطب والبوابة الذكية الخاصة بكلية علوم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات، فضلا عن وضع الحجر الأساس لعدد من المشاريع الجامعية التي تضم أقساما علمية.

وفي هذا السياق افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي المعرض التشكيلي الخاص بتدريسيي وطلبة كلية الفنون الجميلية والسوق الخيري الذي أقامته الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى