العراقرئيسية

وزير النفط يوجه باستنفار جميع الإمكانات لخدمة الزائرين

بغداد / عراق أوبزيرفر

وجه وزير النفط احسان عبد الجبار اسماعيل، اليوم الجمعة، باستنفار جميع إمكانات الوزارة لتقديم الخدمات وتوفير الوقود ونقل الزائرين.

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة عراق أوبزيرفر نسخة منه، أن “وزير النفط احسان عبد الجبار اسماعيل أوعز الى الشركات النفطية في جميع المحافظات وخصوصاً الوسط والجنوب الى تسخير كافة امكانياتها على مدار الساعة من أجل تلبية احتياجات الزائرين من توفير الوقود للمواكب الخدمية أو الوقود لمركبات النقل العام والخاص، فضلاً عن تسخير المئات من المركبات بأنواعها للشركات النفطية لنقل الزائرين من والى محافظة كربلاء المقدسة”.

وأضاف أن “الوزارة ومن خلال غرفة العمليات القيادية قد اتخذت في وقت سابق من الشهر الماضي إجراءات توفير خزين كبير من أنواع الوقود لتغطية احتياجات مواكب خدمات الزائرين ،ومركبات القطاع العام والخاص، فضلاً عن  تزويد المولدات الأهلية ومحطات الطاقة الكهربائية”.

وتابع بيان الوزارة، أن “وزير النفط وجه الشركات النفطية باستمرار المشاركة في تقديم الدعم للدوائر الخدمية والبلدية في المحافظة المقدسة الى ما بعد الانتهاء من الزيارة من خلال توفير الآليات والحوضيات والخدمات الأخرى”.

وأشار الى أن “لوزارة النفط غرفة عمليات في كربلاء بإشراف وكيل الوزارة لشؤون التوزيع حامد يونس وعضوية كل من مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب ومدير عام شركة تعبئة وخدمات الغاز أنمار علي حسين ومدير عام شركة خطوط الأنابيب ماجد عبد الرضا ومدير عام شركة مصافي الوسط عائد جابر ومدير عام شرطة الطاقة وعدد آخر من الدوائر وفروع الشركات تقوم بالتنسيق مع غرفة العمليات المشكلة للزيارة الأربعينية في المحافظة”.

وبينت الوزارة بحسب البيان، أن “الشركات النفطية في الوسط والجنوب والشمال قد ساهمت بتقديم الخدمات الاجتماعية والإنسانية والصحية ،ونقل الزائرين من والى كربلاء المقدسة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى