رياضة

يفان لي مي: لولا والدته لكان مبابي في ريال مدريد منذ عامين

رياضة/ متابعات عراق أوبزيرفر

لا يزال مستقبل النجم الفرنسي، كيليان مبابي، يكتنفه الغموض بشأن استمراره مع فريقه الحالي، باريس سان جرمان، لموسم آخر على الأقل، أو الرحيل إلى ناد آخر مثل ريال مدريد أو مانشستر يونايتد.

وبحسب، يفان لي مي، وكيل مدافع ريال مدريد فيرلاند ميندي، فإن فايزة العماري، والدة كيليان مبابي ووكيلته، هي من منعت رحيل ابنها إلى الفريق الملكي قبل عامين.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن وكيل ميندي قوله إن على مبابي أن يختار وكيلا آخر غير والدته.

وأضاف: “إنها (والدة مبابي) لا تملك القدرة على أن تمثله، فهذه ليست وظيفتها، فلو أردت أنا استثمر في مطعم دون أن أعرف كيفية الطبخ فلاشك أنني سوف أفشل، لوهلة من الزمن يجب أن تكون على أرض الواقع وتفعل ما تجيده”.

وأردف لي مي: “لإدارة شؤون ابنها ولاعبين آخرين، يجب أن يكون لديها ترخيص”.

وفي الواقع، يعتقد وكيل ميندي أن مستقبل مبابي كان سيكون مختلفًا تمامًا لو كان في أيدي وكيل آخر.

وشرح وجهة نظره قائلا: “أنا مقتنع بأنه لو كان لدى مبابي وكيل في وقت المفاوضات مع ريال مدريد قبل عامين، لكان قد انتقل إلى العاصمة الإسبانية”.

وزاد: “عندما لا تكون لديك الخبرة والإمكانيات للتحدث إلى زعيم ناد تاريخي، فإنك سوف تتعامل معه كما لو أنه شخص تعرفه منذ فترة طويلة، ولكن الأمور لا تجري بهذه الطريقة”.

تجدر الإشارة إلى أن مبابي كان قد أبلغ إدارة باريس سان يرمان بعدم تفعليه بند التمديد حتى العام 2025، ورغبته في الرحيل نهاية الموسم المقبل.

وفي المقابل فإن الإدارة في “حديقة الأمراء”، ترفض رحيله بشكل مجاني في صيف العام المقبل وتفضل أما التمديد أو بيع خدمات الهداف التاريخي للنادي هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى