العراقرئيسية

يونس محمود يزف البشرى للاعبي المنتخب

البصرة/ عراق اوبزيرفر

أكد يونس محمود، النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن مكافآت الإنجاز التاريخي الذي حققه أسود الرافدين، سيتم توزيعها خلال الأيام المقبلة.

وفاز المنتخب العراقي بلقب كأس الخليج العربي لكرة القدم في نسختها رقم 25، وذلك عقب تغلبه على نظيره العماني (3-2) في المباراة النهائية للبطولة.

وقال يونس محمود في تصريحات تلفزيونية: “سيتم تكريم المنتخب العراقي بسيارات حديثة، تثميناً للإنجاز الذي تحقق في البصرة ونيل لقب كأس الخليج للمرة الرابعة”.

وتابع: “محافظ البصرة أسعد العيداني وعد اللاعبين والجهاز التدريبي بتكريم يليق بهم، كما تلقى الاتحاد العراقي تأكيدات من جهات متعددة وشخصيات بالدولة بمنح مكافآت لهم”.

من جانبه، قال إبراهيم بايش، لاعب أسود الرافدين واحسن لاعب في البطولة: أبارك للشعب العراقي والجهاز الفني بقيادة كاساس، وأقدم التهنئة كذلك لزملائي اللاعبين الذين قدموا بطولة كبيرة بالعطاء والنتائج الإيجابية”.

وأضاف: “أثمن جهود الاتحاد العراقي ودور رئيسه عدنان درجال وبقية أعضاء مجلس الإدارة.. وسعيد جداً بنيلي لقب أفضل لاعب بالبطولة، ونوعد جماهير البصرة وبقية جماهيرنا ببطولات جديدة”.

امت أيمن حسين، مهاجم المنختب العراقي وهداف بطولة خليجي 25، فقال: “ما تحقق في البصرة بداية نحو المزيد من النجاحات على مختلف الأصعدة العربية والقارية”.

وزاد: “فخور جدا بما قدمه الفريق بالبطولة والوصول لمنصات التتويج.. وأقدم التهنئة للجماهير العراقية التي كانت الرقم الأول في البطولة، وجميع من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الكبير”.

وفاز المنتخب العراقي باللقب للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما سبق له التتويج باللقب في أعوام 1979 و1984 و1988.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى