العراقالمحررامن

بغداد.. مزورو الاوراق الثبوتية الرسمية بيد الشرطة

بغداد /عراق اوبزيرفر

اعلنت مديرية الاستخبارات ومكافحة الارهاب في بغداد/ الرصافة، اليوم السبت ، القبض على شبكة لتزوير الاوراق الثبوتية الرسمية والاختام المزيفة.

وذكر بيان، ان “مفارزنا، تلقت معلومات دقيقة عن محل تواجد شبكة مختصة بتزوير الاوراق الثبوتية (المستمسكات) الرسمية والاختام المزيفة ضمن محافظة بغداد جانب الرصافة وبالتحديد في احدى الاسواق الشعبية بما يسمى (سوق مريدي)”.

واضافت، انه “على الفور تم تشكيل فريق عمل استخباري وفني للتحري وجمع المعلومات عن اماكن تواجدهم وبعد استصحال الموافقات القضائية واستكمال جميع الاجراءات الاصولية تمت الاطاحة بأفراد عصابة شبكة التزوير، وذلك بكمين محكم، كما ضبط بحوزة المتهمين مجموعة من الطابعات الالكترونية المختصة بالتزوير ومجموعة كبيرة من المحررات الرسمية والهويات العاجية التي تستخدم في طباعة الاوراق الثبوتية، اضافة الى ضبط (70) ختما جلاتينيا و(1000) فسفورة او ما تسمى (ليبل) مختلفة الاشكال والاستخدامات”.

واشارت الى انه “لدى التحقيق الاولي مع المتهمين اعترفوا صراحة قيامهم بجريمة التزوير وامتلاك المواد المضبوطة التي بحوزتهم”، لافتا الى ان “المتهمين، قد دونت اقوالهم وأُحيلوا الى الجهات المختصة استعداداً لمثولهم امام القضاء لينالوا جزاءهم العادل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى