رياضة

إسبانيا تواجه ألبانيا في ختام دور المجموعات بيورو 2024

 

عواصم/ متابعة عراق اوبزيرفر

يواجه منتخب إسبانيا بنظيره ألبانيا في العاشرة مساء اليوم، الإثنين، على ملعب “مركور شبيل أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

يدخل منتخب إسبانيا المباراة بأفضلية تاريخية واضحة، حيث تفوق في جميع المواجهات السابقة التي جمعته بألبانيا. فقد حقق الماتدور 8 انتصارات وسجل 31 هدفًا مقابل 3 أهداف فقط لألبانيا.

يعتلي منتخب إسبانيا صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بعد انتصارين متتاليين، فيما يأتي منتخب إيطاليا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب ألبانيا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف عن كرواتيا التي تتذيل الترتيب.

يواجه منتخب ألبانيا تحديًا كبيرًا في لقاء اليوم ضد اللاروخا، حيث يسعى لتحقيق الفوز الوحيد الذي يمكن أن يحيي آماله في التأهل لدور الـ16 من البطولة. وكان منتخب ألبانيا قد خسر أمام إيطاليا بنتيجة 1-2 في الجولة الأولى، وتعادل مع كرواتيا 2-2 في الجولة الثانية.

مباراة اليوم ستكون حاسمة لكلا الفريقين، حيث يسعى المنتخب الإسباني لتأكيد تفوقه وضمان صدارة المجموعة، فيما يتمسك منتخب ألبانيا بفرصة تحقيق مفاجأة كبرى وإحداث انقلاب في ترتيب المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى